الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فيات-كرايسلر" تحتفل بفوز ثلاثي في جوائز عرب ويلز لعام 2018

نشر بتاريخ: 18/12/2018 ( آخر تحديث: 19/12/2018 الساعة: 10:19 )
"فيات-كرايسلر" تحتفل بفوز ثلاثي في جوائز عرب ويلز لعام 2018
رام الله- معا- احتفلت مجموعة "فيات-كرايسلر" بفوزها الثلاثي في حفل توزيع جوائز عرب ويلز لعام 2018 الذي نظمته شركة تريس ميديا "Trace Media"، مع جوائز لألفا روميو وجيب ورام.
وتم اختيار "ستيلفيو" كأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من إنتاج ألفا روميو في تاريخ هذه العلامة التجارية العريقة، وسميت "سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الفخمة لهذا العام".
وكان حليفا لأحدث جيل من جيب رانجلر الأيقوني "JL" ومعترفا به عالميا باعتباره رائدا لا يمكن منافسته على الطرقات الوعرة، علاوة على أن الطراز الجديد بالكامل يعتبر الأكثر متانة على الإطلاق، فهو يقدم أيضا أعلى مستويات الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة، مما يجعله وسيلة فريدة للمغامرات العصرية اليومية.
وتزامن مع الانتهاء من أمسية رائعة لفيات كرايسلر 2019، ظهور سيارة فيات (Ram 1500) الجديدة كلياً، والتي فازت بعدد كبير من الأوسمة المرموقة من وسائل الإعلام الأمريكية، في فئة شاحنات بيك أب شديدة التنافسية.
وقال عصام عيد رئيس تحرير عرب ويلز ومدير وسائل الإعلام للسيارات في تريس ميديا" جوائز عرب ويلز تعني أكثر بكثير من مجرد تسليم الجوائز في فعالية فخمة."
وأضاف" إنها مهمة طويلة تهدف إلى إعلام المهتمين بالسيارات. وبشكل خاص، تعتمد نتائج المسابقة على تقييم 50% عبر عملية التصويت عبر الإنترنت، مع 50% أخرى للجنة التحكيم لدينا لضمان النزاهة والمصداقية في تقديم الجوائز، ويكمن الهدف الرئيسي في تحقيق توازن بين وجهة نظر المستهلكين وصحفيي السيارات المحترفين، كما تعمل هذه الجوائز كمورد مهم للصناعة مع التركيز على التميز والابتكار على المستوى الإقليمي".