الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 18/12/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:06 )
الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من الضفة
رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 24 مواطناً من الضفة بينهم زوجة المحرر عاصم البرغوثي شقيق الشهيد صالح.
وقال نادي الأسير الفلسطيني إن تسعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في محافظة جنين وهم: الأسير المحرر نضال زياد العامر نجل الشهيد زياد العامر، ومجاهد ابو خليفة، و نزار ابو الهيجاء ومحمد السعدي وجميعهم من مخيم جنين، علاوة على مصطفى عز الدين زيد، وعلي عبد الرحمن بعجاوي وكلاهما من بلدة يعبد، ونصر عبد الكريم علاونه من بلدة جبع، وهمام زياد غربيه من بلدة صانور، ومحمود موسى من بلدة مركه.
فيما اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة بينهم امرأة وهم: آيات سعيد دحادحة زوجة شقيق الشهيد صالح البرغوثي، وياسر حازم عقل، وأحمد سامي حماد (40 عاماً)، وأدهم إبراهيم عايش (21 عاماً)، وإياد دار عاصي.
ومن محافظة بيت لحم اُعتقل المواطنان محمد نسيم صبيح، وهادي عذاب صلاح، ومواطن آخر اُعتقل من بلدة كفر قدوم وهو محمد عبد الإله (18 عاماً)، ومعتز أبو سل (19 عاماً) من مخيم العروب.
وذكر نادي الأسير أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من القدس بينهم ثلاثة فتية لم تعرف هويتهم بعد، ويُضاف إلى المعتقلين أحمد صادق الخطيب، وصلاح شلبي عسكر وكلاهما من بلدة حزما قضاء القدس.