الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوض العمل الجماهيري بالقدس يدعو للالتفاف حول الشرطة لمحاربة الجريمة

نشر بتاريخ: 19/12/2018 ( آخر تحديث: 19/12/2018 الساعة: 10:59 )
القدس- معا- ثمن مفوض العمل الجماهيري في هيئة التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة ضواحي القدس قادة وضباطا وافرادا الذين يصلون الليل بالنهار، ويعملون في ظروف صعبة ومعقدة ومتداخلة ويواجهون عقبات الاحتلال بعزم واصرار لتقديم الخدمة لابناء شعبنا في القدس وضواحيها والعمل على حماية المواطنين وممتلكاتهم، وتكريس وانفاذ القانون وملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون وجلبهم للعدالة ومحاربة الجريمة على انواعها وفي المقدمة منها آفة المخدرات.
واضاف مفوض العمل الجماهيري خلال زيارة لوفد من التوجيه السياسي ضم العميد وليد كنعان رئيس وحدة العلاقات العامة الى مقر شرطة الضواحي لتقديم التهنئة لمديرها الجديد عقيد حقوقي مأمون فحماوي ان القدس وضواحيها تحتاج الى كل الجهود الطيبة، داعيا ابناء شعبنا في المدن والبلدات والقرى والمخيمات وكل القوى الوطنية والمؤسسات في القدس الى ان يكونوا عونا وسندا للشرطة ومساعدتها واحتضانها لتمكينها من اداء رسالتها على اكمل وجه.
من جهته، تمنى العميد وليد كنعان للعقيد الفحماوي النجاح في مهمته والبناء على ما تم انجازه على الارض خلال السنوات الماضية.
كما تحدث خلال اللقاء العقيد فضل البدارين مدير دائرة التوجيه السياسي والمعنوي في جهاز الشرطة الذي اكد على التعاون الكبير بين جهاز الشرطة وهيئة التوجيه السياسي والوطني وعلى الاستعداد الدائم لهذا التعاون وتطويره.
من جهته، رحب العقيد فحماوي بوفد التوجيه السياسي مثمنا الشراكة الدائمة بين شرطة الضواحي والتوجيه السياسي الذي اثمرالعديد من النشاطات النوعية خدمة لابناء شعبنا في القدس.
واضاف: نعي تماما حجم المهمة التي اوكلت الينا من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واننا على استعداد دائم للتعاون مع كافة قطاعات شعبنا للوصول الى افضل خدمة شرطية تحمي القانون وتصون حقوق المواطنين وتحارب الجريمة بلا هوادة.
وحضر اللقاء العقيد عمار مقبول مدير التوجيه السياسي لشرطة الضواحي والمنسق لنشاطات التوجيه السياسي مع شرطة الضواحي .