الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 28 مواطنا

نشر بتاريخ: 19/12/2018 ( آخر تحديث: 19/12/2018 الساعة: 12:15 )
الاحتلال يعتقل 28 مواطنا
رام الله- معا- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات طالت (28) مواطناً في الضفة بينهم (15) مواطناً اعتقلتهم من بلدة العيسوية في القدس.
وبين نادي الأسير الفلسطيني أن (15) مواطناً على الأقل اُعتقلوا من بلدة العيسوية في القدس عرف منهم: محمد عزيز عبيد، ورامي عصمت عبيد، وعبد خالد نعاجي، وطه عايش عبيد، وكرم محمد عليان، ومحمد سلطان عبيد، وزكي سلطان عبيد، وصابر شعبان عبيد، وصالح ابو عصب، ومحمد مرعي درباس، وقاسم منير درباس، ومحمد احمد ابو رياله، وأيوب نعيم حمدان، وهارون محمد محيسن، و قصي جمال مصباح، علاوة على خمسة مواطنين تم تسليمهم استدعاءات.
ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: محمد أحمد الطيطي، وجواد زياد خليل هديب وكلاهما من الأسرى المحررين، علاوة على طارق السيد أحمد.
فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهم: خالد كامل نوابيت (40 عاماً)، محمود أحمد ريان (24 عاماً)، إضافة إلى عيد دحادحة. وثلاثة مواطنين آخرين من محافظتي طولكرم وجنين وهم: أمجد جهاد الأشقر (22 عاماً) من بلدة صيدا، ورزين بلالد الدمج، ومحمد خليل عرسان وكلاهما من مخيم جنين.
كذلك جرى اعتقال لمواطنين من محافظة طوباس وهما: رشيد زياد دراغمة، وميسرة ذياب بشارات. ومن محافظة بيت لحم اُعتقل المواطنان منير الجعفري، وحمزة الجعفري.
يُشار إلى أن حملة اعتقالات بلدة العيسوية في القدس بدأت منذ يوم أمس وطالت حتى الآن أكثر من (20) مواطناً.