السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة

نشر بتاريخ: 20/12/2018 ( آخر تحديث: 20/12/2018 الساعة: 19:00 )
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة للمحافظات الشمالية ومسؤول التشبيك والتواصل نصفت الخفش، وذلك بحضور ومشاركة كل من شريف شحرور رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي وإسلام أبو شمعه مسؤول الملف الطبي في الأمن الوطني بطولكرم.
جاء اللقاء في إطار التعاون مع مؤسسة المحافظة بخصوص برنامج منح دراسية جامعية للسنة القادمة، يستهدف طلاب الثانوية العامة لعام 2019 من الفئات الفقيرة والمعوزة و الذين هم على مقاعد الدراسة بالوقت الحالي.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية التعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة، من خلال تقديم منح دراسية لطلبة الثانوية العامة من أبناء العائلات الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة، منوها إلى أن ذلك له أثار كبيرة على مسيرة العلم والتعليم في طولكرم، محافظة الإبداع والتميز والعلم، كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات" أبو عمار".
من جانبه قدم الخفش شرحا للمحافظ أبو بكر عن طبيعة المنح المقدمة من مؤسسة الفرير واليات الاستفادة منها، موضحا أن ذلك سيكون من خلال إعلان خاص بالمنحة، فيما أن التقديم سيكون عبر رابط الكتروني مخصص لذلك، سيتم نشره خلال الفترة القادمة.