الأخــبــــــار
  1. الطيران المروحي يستهدف موقع يتبع لكتائب القسام في شمال قطاع غزة
  2. معاريف : مصدر سياسي يؤكد ان نتانياهو قرر عدم تحويل قريب لمال قطر لغزة
  3. الاحتلال يعلن عن اعتقال شاب بالقرب من الحرم الابراهيمي وبحوزته سكين
  4. استشهاد شاب واصابة 2 احدهما خطيرة بقصف اسرائيلي على وسط القطاع
  5. الاحتلال يطلق النار صوب شبان تسللوا عبر السياج الفاصل وعادوا للقطاع
  6. اسرائيل تعترف باصابة جندي باطلاق نار ظهرا قرب السياج الفاصل مع غزة
  7. الجيش الروسي يرصد إطلاق صاروخ إسرائيلي فوق المتوسط
  8. الاحتلال يقتحم محالا تجارية في حي عين اللوزة بسلوان
  9. استشهاد 7 جنود مصريين بمواجهات في سيناء
  10. مستوطنون يقطعون مئات أشجار الزيتون في بلدة بيت أمر شمال الخليل
  11. وفاة مواطن متأثرا بجروح اصيب بها قبل يومين جراء سقوطه داخل ورشة بدورا
  12. الاحتلال يصادر قطعة ارض 2.7دونم منها 135مترا للراحل عرفات بمدينة القدس
  13. إيطاليا تقدم 1.5 مليون يورو للأونروا استجابة لنداء الطوارئ
  14. الأسير المقدسي محمد عبد الرحمن عباد يدخل عامه الـ 18 في سجون الاحتلال
  15. قصف مدفعي شمال القطاع بعد اطلاق نار على الاحتلال قرب السياج الحدودي
  16. مستعربون يختطفون شابا من محطة وقود على مدخل مخيم الدهيشة ببيت لحم
  17. حالة رعب بين الأسرى الأطفال في عوفر بعد تهديدهم بالسلاح والكلاب
  18. بلدية الاحتلال توزّع اخطارات هدم لبنايات ومنازل في قرية العيسوية
  19. الهيئة:إدارة "عوفر" منعت المحامي من زيارة الأسرى بعد جريمة الامس
  20. أسرى "عوفر" يرفضون طلب إدارة المعتقل بعقد جلسة معهم

بنك فلسطين يطلق برنامج "نقاطكم - PointCom"

نشر بتاريخ: 27/12/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا- أطلق بنك فلسطين أضخم برنامج ولاء لعملائه لمكافأتهم على الاستمرار في تعاملهم ونشاطهم مع البنك تحت عنوان "نقاطكم - PointCom"،

إنطلاقاً من إيمانه بتعزيز الولاء ومكافأة عملائه وتشجيعهم على الإستفادة من الخدمات التي يقدمها
يشار الى انه برنامج تم تصميمه لمنح العملاء مجموعة من النقاط التي تمكنهم من استبدالها بمشتريات مختلفة من مجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمراكز التجارية والخدمية وغيرها في كافة المدن الفلسطينية.

وتمنح نقاط برنامج "بونتكم – PointCom للعملاء عند استخدامهم لخدمات البنك الالكترونية أو تطبيق "بنكي ع موبايلي"، وعند استخدام بطاقات البنك في عمليات الشراء والتسوق. وبعد تجميع النقاط يمكن لعملاء البنك استبدالها بسلع مختلفة من مئات المتاجر المنتشرة في كافة المدن التي تم التعاقد معها من جانب البنك لتسهيل عملية استبدال النقاط التي جمعها العملاء.

من ناحيته، قال رشدي الغلاييني مدير عام بنك فلسطين بأن برنامج "نقاطكم - PointCom" هو أول برنامج متميز على مستوى البنوك العاملة في فلسطين التي تسعى لمكافأة العملاء بشكل واسع، حيث أطلقنا البرنامج عبر حملة كبيرة تكريساً للجهود التي يبذلها البنك لتعزيز الولاء لدى عملائه، وتشجيعهم على ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات التسوق، والاستفادة من الخدمات المصرفية الالكترونية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن بنك فلسطين هو أول بنك يعَمِلَ على تشجيع عملائه على الإستفادة من الخدمات المصرفية لا سيما الإلكترونية لأنها تمثل أداة لتسهيل حياة العملاء وتعزيز التعامل المالية الالكترونية، مشيراً إلى أن برنامج "نقاطكم - PointCom" يعد استكمالاً لمشروع مكافأة العملاء على استخدام البطاقات والخدمات الالكترونية المختلفة والإنتقال معاً نحو الرقمنة المصرفية.

بدوره، تحدث ثائر حمايل، مدير إدارة خدمات الأفراد والتسويق في بنك فلسطين عن مميزات برنامج "نقاطكم - PointCom" وشروطه، مشيراً إلى أن تجميع النقاط يبدأ فعلياً بمجرد فتح حساب في البنك والحصول على بطاقة الخصم والمشتريات أو استخدام الانترنت أو الموبايل البنكي.
وقال حمايل "يمكن لعملاء البنك التعرف على عدد النقاط التي يمتلكونها من خلال وسائل متعددة من بينها الانترنت البنكي وتطبيق "بنكي ع موبايلي" تحت بند نقاطي، كما ويمكن من خلاله أيضاً التعرف على المتاجر المشتركة في البرنامج".

وأضاف حمايل بأن البنك ينفرد بتقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية المميزة، التي تسهل عليهم الوقت والجهد والمال. ففي حين تتميز خدماتنا بسهولة الاستخدام والسرعة والدقة في تنفيذها بشكل مجاني سيقوم البنك بمنح عملائه نقاطاً ستتحول الى أموال. كاشفاً في الوقت ذاته بأن البنك سيقوم البنك بمنح 1000 نقطة لجميع مستخدمي تطبيق بنكي الحاليين والجدد، فيما يتم منح 25 نقطة لمن يطلب دفتر شيكات عبر تطبيق بنكي، أو بعمل حوالات، أو يقوم بعملية دفع لصديق، أو تسديد فواتير، أو تسجيل دخول للتطبيق مرة واحدة في الشهر، أو لعمليات تسديد أقساط جامعية. أما عن استخدام البطاقات، فقد أشار حمايل الى أن كل حركة على مشتريات فيزا سيجنيتشر سيحصل العميل على 4 نقاط مقابل كل دولار مشتريات وبحد أدنى 50 نقطة فيما سيحصل العملاء من حاملي البطاقات الإئتمانية على 50 نقطة مقابل كل حركة، أما البطاقات الأخرى فسيحصل العميل على 25 نقطة من حركاته، علماً بأن كل 100 نقطة تساوي شيكل واحد، علماً بأنه يمكن للعملاء تحويل النقاط التي حصلوا عليها إلى حسابات أخرى بحد أقصى 100 نقطة يومياً.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018