الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل رسائل الدعم والمساندة للفدائي

نشر بتاريخ: 30/12/2018 ( آخر تحديث: 30/12/2018 الساعة: 14:28 )
تواصل رسائل الدعم والمساندة للفدائي
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- تواصلت رسائل الدعم والمساندة للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، "الفدائي" المشارك في بطولة امم اسيا بالامارات العربية المتحدة.
وتخطت دائرة الدعم والمساندة هذه المرة الشخصيات الرياضية، لتصل الى رجال السياسة والفن فقد أرسل الدكتور احمد الطيبي رئيس القائمة العربية المشتركة، رسالة دعم وتأييد للفدائي قائلا فيها "الفدائي رفع رؤوسنا في الماضي، وسيرفع رؤوسنا في المستقبل وبالرغم من القرعة الصعبة التي أوقعته في مجموعة صعبة الا ان الفدائي كان دائما على قدر التحدي، ومن هنا من القدس، ومن داخل الداخل تحية للفدائي".
ووجه الفنان محمد عساف رسالة دعم ومساندة الى الفدائي قائلا "في ظل بطولة امم اسيا نؤازر منتخبنا الوطني، ونشد على أيديكم، كلنا معكم، واطلب من الجمهور الفلسطيني تشجيع الفدائي، وكلنا مع المنتخب الوطني الفلسطيني".
ووجهت الإعلامية السورية من الجولان المحتل ليلى القيش رسالة مؤثرة قائلة "من الجولان الى الامارات وتحديدا الى المنتخب الفلسطيني، الذي يشارك للمرة الثانية في كأس اسيا انا اعتقد ان كل عربي شريف يجب عليه ان يشجع المنتخب العربي الفلسطيني، ومن هنا ادعوكم لمتابعة مبارياته عبر الفضائية الرياضية".
الفنان حسام ابو عيشة قال في رسالته "من القدس الشريف أرسل رسالة تحية وإجلال وإكبار إلى الفدائي نشد على أياديكم ... وقرررررررررررررب الفوز".
الفنان هيثم الشوملي وجه رسالة قال فيها "كلنا يجب ان نكون مع المنتخب الوطني الفلسطيني، وانا شخصيا من مشجعي المنتخب، الذي اتمنى له التوفيق".
اما الفنان أمير دندن فقال "كلنا ثقة بكم ونفتخر ونعتز بكم، لمشاركتكم الثانية في كأس اسيا ،وهذا فخر لكل فلسطيني ، نحن ندعمكم حتى النهاية وواثقين من قدرتكم".
فيما قالت الفنانة ريم تلحمي "من برلين ابعث بتحياتي الى منتخبنا الوطني واتمنى له النجاح والفوز، في مشاركته الثانية بالبطولة ،كما انني ادعوا كل فلسطيني الى متابعة مبارياته عبر الفضائية الرياضية الفلسطينية".