الأخــبــــــار
  1. فلسطين وقبرص تعقدان جلسة مشاورات سياسية
  2. أبو مويس يطالب الجامعات بالتركيز على التخصصات التكنولوجية والتقنية
  3. بري: "صفقة القرن" لن تمر إلا بـ "ريق حلو" من العرب
  4. الشرطة: مصرع مواطنة غرقاً داخل مسبح ببيت ساحور
  5. إيران: "لن تكون هناك مواجهة عسكرية مع الولايات المتحدة"
  6. استشهاد مقدسي متأثرا بإصابته إثر اعتداء "مستعربين" قبل أسبوعين
  7. اسرائيل تطلق مشروعا لاستيعاب مياه الصرف الصحي من قطاع غزة لتنقيتها
  8. إسرائيل: إدارة سجن رامون تزيل التشويش الالكتروني عن هواتف الاسرى
  9. قائد الحرس الثوري: صواريخنا قادرة على ضرب حاملات الطائرات في الخليج
  10. ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية
  11. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين
  12. نتنياهو:نحن نجري اتصالات مع كثير من زعماء العالم العربي في السر والعلن
  13. ترامب: أجريت اتصالا "جيدا جدا" بالرئيس الصيني
  14. الاردن: ندرس المشاركة في ورشة البحرين
  15. "جوال" تطالب بتصويب البيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات
  16. السلطة تسلم سندات عقارية فلسطينية لملاكها الكويتيين
  17. نتنياهو يؤكد مشاركة اسرائيل في مؤتمر البحرين
  18. "إقراض الطلبة" يضع خطة طوارئ بسبب الأزمة المالية
  19. أبو ردينة:الموقف الوطني أفشل المؤامرات وواشنطن لا تستطيع عمل شيء وحدها
  20. جرافات الاحتلال تهدم منشأة تجارية في قرية جبل المكبر جنوب القدس

نادي جنين الأكثر تتويجاً في بطولة فلسطين لقفز الحواجز

نشر بتاريخ: 31/12/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 09:00 )
الخليل- معا- أسدل الستار على بطولة فلسطين لقفز الحواجز لعام 2018، ضمن الجولة النهائية لدوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية التي نظمت على ساحات مركز وادي القلط للفروسية في مدينة القمر (اريحا) تزامنا مع افتتاح هذا المركز.

وحضر البطولة والافتتاح امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات ورئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد محمود جبارة والعديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ورجال الاعمال وعدد غفير من اهالي الفرسان ومحبي رياضة قفز الحواجز.

وشارك في هذه البطولة مجموعة كبيرة من الفرسان في اكثر من مئة وثلاثين مشاركة حضروا من اندية الفروسية (نادي جنين للفروسية، نادي نابلس للفروسية، نادي فلسطين للفروسية/رام الله، نادي العاصمة للفروسية/القدس، نادي الاصيل للفروسية/بيت ساحور، ونادي خليل الرحمن ومركز الياسمين/الخليل، مركز الاراضي المقدسة ومركز الاصايل ومركز وادي القلط/اريحا).

وألقى رئيس الاتحاد كلمة بمناسبة افتتاح المركز وبطولة الدوري، رحب فيها بشخصيات الحضور واهالي الفرسان واثنى على القائمين على المركز الجديد آل عريقات واشاد بجهودهم بتطوير رياضة الفروسية بإضافتهم صرحاً جديد الى قائمة اندية ومراكز الفروسية في فلسطين، كما شكر لجنة القفز التابعة للاتحاد الفلسطيني القائمة على تنظيم هذا الدوري، وخاصة الجولة النهائية التي تميزت بالمنافسات القوية بين الفرسان، وشكر جميع الشركات الراعية على دعمهم لرياضة الفروسية.

والقى الدكتور صائب عريقات كلمة حث فيها الاهالي على دعم وتشجيع ابنائهم بممارسة رياضة الفروسية باعتبارها رياضة عريقة ليصبحوا فرسانا يتمتعون بصفة الشجاعة والاخلاق الحميدة مشيدا بالقائمين على هذا المركز لما بذلوه من جهد ومال في سبيل تطوير رياضة الفروسية.

وبدأت البطولة ساعات الظهر من يوم الجمعة وظلت حتى ساعات متأخرة في المساء، وقد تضمنت عدة ارتفاعات -60سم، 80سم، 90سم و 100سم-. وتعتبر هذه الجولة النهائية لدوري الاتحاد لقفز الحواجز يتوج بها الحاصل على اعلى النقاط على مدار الدوري بطلا على فئته.

وقام رئيس واعضاء الاتحاد والقائمين على المركز بتتويج وتسليم الكؤوس ومنح والجوائز النقدية لأبطال دوري الاتحاد لعام 2018 وللفائزين في هذه الجولة، وكانت النتائج على النحو التالي:

أبطال دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية لعام2018:

فئة 100 سم: المركز الاول: ليث بداد/نادي جنين. المركز الثاني: لورين ياسين/نادي جنين. المركز الثالث: علي الجملة/نادي الاصايل.

فئة 90سم: المركز الاول: جنى محاميد/ نادي جنين. المركز الثاني: سجى ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة المركز الثالث: لورين ياسين/ نادي جنين.

فئة 80 سم: المركز الاول: حسام ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة. المركز الثاني: نور الدين جرار/ نادي جنين. المركز الثالث: سجى ابو غربية/ مركز الاراضي المقدسة.

فئة 60 سم: المركز الاول: طيبة عايش/ نادي جنين. المركز الثاني: رفيق شويكي/ نادي العاصمة. المركز الثالث: يحيى الصافي/ نادي جنين.

الفائزين في الجولة الاخيرة من دوري الاتحاد:

فئة 100 سم: المركز الاول: ليث بداد/نادي جنين. المركز الثاني: لوريين ياسين/نادي جنين. المركز الثالث: علي الجملة/ مركز الاصايل.

فئة 90 سم: المركز الاول: جنى محاميد/نادي جنين. المركز الثاني: سجى ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة. المركز الثالث: لورين ياسين/ نادي جنين

فئة 80سم: المركز الاول: محمد الجعبري/نادي العاصمة. المركز الثاني: جنى محاميد/ نادي جنين. المركز الثالث: سجى ابو غربية/ مركز الاراضي المقدسة

فئة 60 سم: المركز الاول: معاذ الدبيك/نادي نابلس. المركز الثاني: جنى ابو شقير/ نادي العاصمة. المركز الثالث: طيبة عايش/ نادي جنين
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018