الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة المتدربين C الثالثة لكرة القدم في لبنان

نشر بتاريخ: 01/01/2019 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 10:00 )
تخريج دورة المتدربين C الثالثة لكرة القدم في لبنان
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان، باشراف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وبرعاية الاتحاد اللبناني فرع الجنوب حفلا لتخريج دورة المتدربين C الثالثة لكرة القدم.
واقيم الحفل في مدينة صور بجنوب لبنان، وحضرها اكثر من 20 متدربا من مخيمات صور وصيدا وبيروت.
وجرى حفل التخريج بحضور سعادة النائب علي خريس ومدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطينية خالد عبادي وممثل الاتحاد اللبناني الحاج حسين عواضه، ورئيس الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان ذياب الخطيب، واعضاء الاتحاد الفلسطيني- الشتات.
وألقيت العديد من الكلمات كان اولها كلمة المتدربين التي ألقاها عفيف النسر، شكر فيها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واللواء جبريل الرجوب مشيدا بدور الكابتن احمد الحسن في إنجاح الدورة .
والقى الحاج حسين عواضة ممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم كلمة أشاد فيها بالرياضة الفلسطينية وحالة التطور السريع التي شهد تها، ما افاد الرياضيين في الشتات، مؤكدا على استعداد الاتحاد اللبناني لدعم ومساندة الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان.
وتحدث المحاضر الاسيوي الكابتن احمد الحسن الذي أكد على اهمية الدورة واهتمام اللواء الرجوب وحرصة على اقامة مثل هذه الدورات في كافة أماكن تواجد أبناء شعبنا وخاصة في الشتات.
اما الحاج محمد رشيد "ابو رشيد" فقد القى كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان، شاكرا فيها كل من ساهم في انجاح الدورة خاصة اللواء الرجوب لدعمه الاتحاد بالشتات، مؤكدا على اهميه مثل هذه الدورات للشباب والأندية لما فيه خدمة الرياضة الفلسطينية.
أما النائب علي خريس النائب عن مدينة صور فقد القى كلمة قصيرة أشاد بالرياضة الفلسطينية وتحدث عن عمق العلاقه بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.
جدير بالذكر ان الدورة بدأت بتاريخ 12/19 وانتهت في 12/31 يقيادة الكابتن احمد الحسن المحاضر الاسيوي ومساعده اشرف صقر والدورة مكثفة حيث قسمت الى قسمين صباحا الجوانب العملية وبعد الظهر الجوانب النظرية وجرت التطبيقات العملية على ملعب صور البلدي وملاعب الهوبس.