الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعل خير يقدم مساعدات غذائية لأسر معدمة بقيمة اجمالية 264 ألف شيكل

نشر بتاريخ: 06/01/2019 ( آخر تحديث: 06/01/2019 الساعة: 11:52 )
نابلس- معا-  استمرارا للعمل الخيري الهادف لسد حاجة فئات الأيتام والمحتاجين وللسنة الثالثة على التوالي قدم فاعلا خير مساعدة ل55 أسرة من الأسر الذين يمرون بظروف اقتصادية وصحية صعبة جدا ولا يوجد لديهم معيل أو مصدر دخل، وجاء ذلك بتبرع سخي وكريم من فاعلا خير في المدينة وهي مساعدة تموينية تسد جزءا من الاحتياجات الأساسية الضرورية لكل منزل.
وبدأت الفكرة منذ عامين وتم تطبيقها ولاقت الهدف المرجو منها ، وتم مساعدة 50 أسرة في عام 2017 ومن ثم عام 2018 م ، والفكرة منها أن تقوم كل أسرة باختيار احتياجاتها من المواد الغذائية كل شهر على مدار العام من سوبرماركت في المدينة بقيمة 400 شيكل شهريا دون الشعور بأي إحراج.
وقال رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار مساعي أهل الخير لدعم الأسر المتعففة وللتخفيف عنها ولتضفي الفرحة عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بهم، حيث تعتبر هذه الأسر مسجلة ضمن قواعد البيانات الخاصة بالجمعية والمدروسة حالاتها سلفا.
وتوجه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والامتنان لفاعلي الخير على تبرعهم الكريم للسنة الثالثة لصالح الأسر المعدمة وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.