الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يقيم حفل تأبين للراحل ايوب حجازي

نشر بتاريخ: 06/01/2019 ( آخر تحديث: 06/01/2019 الساعة: 14:04 )
هلال القدس يقيم حفل تأبين للراحل ايوب حجازي
القدس- معا- اقام نادي هلال القدس في مقره يوم السبت حفل تأبين للمرحوم ايوب حجازي احد مؤسسي نادي هلال القدس، بحضور شخصيات مقدسية وعائلة المرحوم واعضاء الهيئة الادارية والعامة للنادي.
وبدأ حفل التأبين بتلاوة ايات من القرآن الكريم تلاها ابن نادي هلال القدس زهير الباسطي.
ورحب عريف الحفل التأبيني عضو مجلس ادارة نادي هلال القدس بدر مكي بالحضور، متحدثا عن الانجازات التي قدمها ايوب حجازي خلال رئاسته نادي هلال القدس لثلاث دورات مختلفة ومن انجازاته الكبيرة المحافظة على برج اللقلق وحمايته من ايدي الاحتلال وبقي البرج الان بايد امينة.
وقال مكي بان هلال القدس بالصدارة بفضل ايوب حجازي والشرفاء الذين حافظو على هذه القلعة المقدسية حتى يومنا هذا.
والقى امين سر نادي هلال القدس عمر الشلبي كلمة باسم رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب والموجود خارج البلاد واصفا ايوب حجازي بانه اعطى عمره من اجل القدس وابنائها وهلالها.
واستذكر الشلبي مؤسسي هلال القدس والراحلين الذي خدموه.
وقال الفنان احمد ابو سلعوم" ايوب رجل عظيم عرفته منذ عام 1969 مناضلا خادما للقدس وبرج اللقلق يتحدث عنه ومن قلوبنا نحبه لانه صادق ومخلص رجل لن ننساه وهو منارة من منارات القدس ومنارة نادي الهلال".
وقال لاعب القدامى لهلال القدس جودي مسودة بان ايوب حجازي خدم الهلال كانه يخدم القدس بكاملها وكان حريصا على الهلال والمؤسسات الوطنية والذي قصر مع عائلته من اجل الهلال وهو مصدر فخر لنادي الهلال بشهادة من عرفه، وأن ورحيل حجازي سيزيدهم صبرا في مواجهة التحديات وتعلمهم منه الكثير.
وقال جمال حجازي باسم ال حجازي" اننا مع الهلال بهيئته الجديدة وتحياتي الحارة للهيئة الاداريه للهلال بقيادة الدكتور باسم ابو عصب الذي استمر على عهد ايوب حجازي ومن خلال رئاسته للنادي سمعنا عن الهلال في جميع انحاء الوطن وخارجه وشاهدناهم يرفعون علم فلسطين في جميع المجالات ونقول للهلال انتم القدس ولا قدس بدون هلالها".
وفي نهاية الحفل قدمت ادارة نادي الهلال وقدامى اللاعبين درعا تكريميا لعائلة الراحل ايوب حجازي.
كما قدمت عائلة حجازي درعا تكريميا لنادي الهلال على اقامتهم للحفل التأبيني، شاكرين الهيئة الادارية وابناء النادي.
يذكر ان ايوب حجازي رئيس لنادي الهلال لثلاث دورات، وفي عهده تم تشكيل اول فرقة كشفية والانضمام الى رابطة اندية الضفة كمؤسس والمشاركة في بطولة الدوري العام، وساهم في تحرير ارض برج اللقلق، واعاد الهلال الى ملاعب الضفة الغربية بعد الانتفاصة الاولى.