الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

خلال 24 ساعة- الدفاع المدني يتعامل مع 59 حادثا

نشر بتاريخ: 09/01/2019 ( آخر تحديث: 09/01/2019 الساعة: 15:23 )
خلال 24 ساعة- الدفاع المدني يتعامل مع 59 حادثا
رام الله- معا- قالت طواقم الدفاع المدني أنها تمكنت من التعامل مع 59 حادثا، منها 14 حادث اطفاء، و45 حادث انقاذ، في محافظات الضفة خلال الـ24 ساعة الماضية.
واكد الدفاع في بيان له انه تم اخلاء الطفل شهاب عبد الجبار حنني 6 سنوات في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس اثر سقطوطه في بئر مياه بقرية بيت فوريك وعمل الطاقم على شفط المياه من داخل البئر واخلاء الطفل بواسطة غواص من سكان المنطقة وتسليمه للهلال الاحمر ونقله الى المستشفى واعلن عن وفاته فيما بعد.
وفي قلقيلية تم اخماد حريق اخشاب ومشاتيح داخل محل تجاري في منطقة باقة الحطب وعمل الطاقم على اخماد النيران ومنع انتشارها.
وفي اريحا وقع حادث سير ذاتي في منطقة الاستراحة نتج عنه وقوع اصابتين طفيفتين.
واخمد الدفاع المدني حريقا داخل منزل في منطقة عزون في قلقيلية، حيث كانت النيران مشتعلة بكانون داخل المنزل وبجانبة علبة بنزين وعمل الطاقم على اخماد النيران ومنع انتشارها، وفي جنين- اليامون تم اخماد حريق بركس دواجن قيد الانشاء في منطقة الشواهنة.
وفي بيت لحم اخمد الدفاع حريقا في مخزن اسفل منزل بمنطقة بيت جالا يحتوي على اثاث قديم واخشاب وعمل الطاقم على اخماد النيران ومنع انتشارها.
وفي رام الله- الطبية تم اخماد حريق باص من نوع مرسيدس حمولة 50 راكبا في قرية بيتين بمنطقة المناشير حيث كانت النيران مشتعله بالهيئة الامامية للباص وعمل الطاقم على اخماد النيران ومنع انتشارها.
وفي طولكرم عنبتا وقع انهيار جزئي لمبني قديم غير مأهول بالسكان في منطقة عنبتا وعمل الطاقم على ازالة الصخور بمساعدة البلدية وتأمين المكان.
اما في الخليل وقع حادث سير ذاتي لسيارة تابعة لوزراة الزراعه في منطقة وسط البلد نتج عنها وقوع اصابتين متوسطيتن