الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بنك القدس" يعلن الفائزين بجائزة حملة مستخدمي خدمة ويسترن يونيون

نشر بتاريخ: 10/01/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:11 )
"بنك القدس" يعلن الفائزين بجائزة حملة مستخدمي خدمة ويسترن يونيون
رام الله- معا- أعلن بنك القدس مؤخرا عن قائمة الرابحين المحظوظين بجائزة جهاز هاتف ذكي ضمن الحملة التي تم إطلاقها على خدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون لمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية بعنوان "حوالتك بالعيد والهدية على الأكيد".
وتضمنت الحملة مرسلي ومستقبلي حوالات “ويسترن يونيون” كافة من خلال فروع البنك أو من أحد الوكلاء الفرعيين، هذا وتم إجراء السحب واختيار أحدعشر فائزاً عشوائياً من خلال نظام السحوبات الآلي وهم: عبد الكريم عمر عبد القدرة، ونصر أبو عكر، ورمزي سرحان، وجائي محمد يعقوب، وفاطمة علي أبو شريعة، وناديم احمد أبو علوي، ووداد سمارة، ووائل مهدي بامية، وجونتن عاطف أبو زيدة، ومحمد غازي الديك، وشرين حج محمد؛ حيث فاز كل منهم بهاتف ذكي.
وصرحت نورا حجي مسؤولة وحدة تطوير حوالات ويسترن يوينون في بنك القدس، قائلة: نهنئ جميع الفائزين بالسحب لهذه الحملة التي تأتي تقديراً من بنك القدس لعملائه، وحرصا منه على مكافأة وكلائه الفرعين لثقتهم بخدماته ومنتجاته، واختيارهم التعامل مع البنك القدس لإرسال واستلام حوالات ويسترن يونيون.
وتأتي هذه الحملة ضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة مستخدمي حوالات ويسترن يونيون وتوفير العروض المميزة لهم عند استخدامهم نظام الحوالات السريعة "ويسترن يونيون"، ولأن بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين فهو يسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعاتهم بما يتناسب مع إحتياجتهم المختلفة على مدار العام.
يذكر أن عملاء بنك القدس على موعد مع الجائزة القيّمة النقدية الكبرى الخاصة بحسابات التوفير التي يقدمها البنك وقيمتها 1،000،000 شيقل.