الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب طب يناشد أهل الخير مساعدته لتسديد رسومه الجامعية

نشر بتاريخ: 14/01/2019 ( آخر تحديث: 14/01/2019 الساعة: 14:52 )
طالب طب يناشد أهل الخير مساعدته لتسديد رسومه الجامعية
القدس - معا - ظروف صعبة تواجه مستقبله الدراسي في اي لحظة قد يفقد مقعده الجامعي، محمد طالب في كلية الطب تخرج من الثانوية العامة بمعدل 96% بالفرع العلمي، ليصطدم بواقع مؤلم.
تقول والدته بحرقة وألم "زوجي عاجز عن العمل وفقد بصره قبل 3 اعوام ويعاني من مشاكل صحية عديدة، واسرتي مكونة من 9 افراد وبيتنا غير صالح للسكن، ويعيلهم ابني الاكبر الذي لديه ايضا عائلة اخرى، نؤمن بأن هذا قدرنا والحمد لله...". تقول ايضا اتيت الى هنا وقد اقترضت 50 شيقل أجار المواصلات، فكيف اوفر مصروفات ابني الجامعية واقساطه المترتبة عليه.
ان أوقف دراسته لن يضمن مستقبلا جميلا يمحي معاناته ومعاناة والده المريض... حكاية رويت لنا رافقها الدمع والصمت بعد كل غصة.. شاهدنا معاني الحرمان والعجز في عيون والدته.. تبكي على تنكر المجتمع لاحتياجات اسرتها.. ناشدت الكثير من المؤسسات والشخصيات الرسمية ولكن دون جدوى.
تأمل والدته ان تجد من يوفر قسط ابنها الجامعي المترتب عليه بمبلغ 2211 دينارا اردنيا، وقد امهل فترة اسبوع لينهي اموره المالية، تنظر اليه انه الامل المنشود الذي سيعين عائلته بعد التخرج.. فقد بنيت عليه الآمال والطموحات والكل منهم يهب عمره من اجل ان يحصل محمد على شهادته الجامعية.
ومن خلال معا يناشد أهل الخير ايمانا بأنه سيجد من يلبي مناشدته فما له سوى الله واهل الخير لانقاذ مستقبله وتحقيق حلمه باكمال دراسته الجامعية.

ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم:
0597032595
مع جزيل الشكر والامتنان