الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات المغازي يهزم خدمات البريج

نشر بتاريخ: 15/01/2019 ( آخر تحديث: 15/01/2019 الساعة: 09:32 )
خدمات المغازي يهزم خدمات البريج
غزة- معا- حقق خدمات المغازي الفوز على خدمات البريج في المباراة الثانية من نهائي دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة في حضور رسمي وجماهيري كبير.
وتمكن خدمات المغازي من تحقيق الفوز بنتيجة (75/73) في مباراة قوية وكبيرة بين الفريقين، كان الصراع فيها على كل كرة والقتال على كل نقطة، حيث فرض التعادل بنهاية اللقاء ولجأ الفريقان الى وقت اضافي مقدر من 5 دقائق استطاع فيه المغازي من تحقيق الفوز بفارق نقطتين فقط.
خدمات المغازي (75) * ( 73) خدمات البريج
تشكيل الفريقين:
خدمات المغازي : احمد عبده ومعتز خريس وخليل مهدي ومحمد ابو غزال ومنذر ريان
المدير الفني: حسن اسماعيل
خدمات البريج : ابراهيم مصلح وابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر ورامي الجمال وثائر عيسى
المدير الفني : احمد كمال موسى
حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي سعيد ضيازادة ومحمد القاضي، مسجل : يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، و24 ثانية : محمد سكيك
الربع الاول : (20/16) للبريج
بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين وافتتح التسجيل قي اللقاء رامي الجمال بتسجيله 4 نقاط ورد عليه لاعب المغازي منذر ريان بتسجيله نقطتين وتبادل الفريقان السيطرة والتسجيل، وسجل رامي الجمال 8 نقاط وكان افضل لاعبي الفريقين بفضل سرعته واختراقاته دفاعات المغازي كما سجل ابراهيم ابو رحال 5 نقاط منهن ثلاثية وعيد الشاعر 4 نقاط وابراهيم مصلح ثلاثية، فيما سجل للمغازي محمد ابو غزال 4 نقاط ومنذر ريان 5 نقاط وخليل مهدي 5 نقاط منهن ثلاثية ومعتز خريس نقطتين.
الربع الثاني : (13/10) للمغازي
مع بداية الربع الثاني ظهر الطابع الدفاعي على الفريقين مع رقابة مفاتيح اللعب والمحاولات الفاشلة للتسجيل لكلاهما، وسجل للمغازي منذر ريان ثلاثية ومحمد ابو غزال 4 نقاط ونقطتين لكل من احمد عبدو ومعتز خريس وخليل مهدي، اما خدمات البريج دفع المدرب احمد موسى بلاعبه محمد مهدي الذي سجل 3 نقاط وعيد الشاعر 3 نقاط وابراهيم مصلح 4 نقاط منهن ثلاثية فيما لم يظهر ابو رحال بشكل جيد واستمر ثائر عيسى في عدم التسجيل من بداية اللقاء.
الربع الثالث : ( 18/12) للمغازي
واصل خدمات المغازي فرض سيطرته وأفضليته على اللقاء وتألق لاعبوه في تسجيل الرميات الثلاثية التي صنعت الفارق للاعبي المغازي وسجل خليل مهدي 8 نقاط منهن ثلاثيتين وريان ريان 5 نقاط منهن ثلاثية ومنذر ريان 5 نقاط، اما البريج فقد تأثر بالرقابة اللصيقة على نجمه ابراهيم ابو رحال وسجل ثائر عيسى 5 نقاط منهن ثلاثية ومحمد مهدي 3 نقاط ونقطتين لكل من رامي الجمال وعيد الشاعر.
الربع الرابع : ( 23/18) للبريج
قدم الفريقين أجمل أشواط اللقاء الذي شهد منافسة وقتال على كل كرة ونقطة وسط حماس جماهيري وحبس الجميع الانفاس مع كل كرة وكان التسجيل متبادل بينهما، وسجل للبريج ابراهيم ابو رحال 8 نقاط ورامي الجمال 7 نقاط وعيد الشاعر 3 نقاط وثائر عيسى 3 نقاط، اما المغازي فقد سجل احمد عبده مهدي 5 نقاط ونقطتين لريان ريان فيما سجل محمد ابو غزال 11 نقطة منهن ثلاثيتين وسجل اخر نقطتين كانت السبب في تعادل الفريقين بنتبجة اللقاء 65/65 والذهاب الى الوقت الاضافي الفاصل من 5 دقائق.
الوقت الفاصل: (12/10) للمغازي
تواصلت الاثارة بين الفريقين في الوقت الاضافي وسجل للمغازي ريان ريان 4 نقاط ومحمد ابو غزال 4 نقاط ومنذر ريان نقطتين، اما البريج فقد سجل ابراهيم ابو رحال 3 نقاط ومحمد مهدي نقطتين ورامي الجمال نقطتين ونقطة لعيد الشاعر.
لينتهي اللقاء بفوز خدمات المغازي بنتيجة (75/73) ويتعادل في نتيجة المباراتين بعد فوز البريج في المباراة الاولى، ليتوجه الفريقان الى خوض مباراة فاصلة الخميس المقبل في صالة سعد صايل بمدينة غزة.