الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعبئة والتنظيم تكرم اللواء زياد هب الريح

نشر بتاريخ: 21/01/2019 ( آخر تحديث: 22/01/2019 الساعة: 11:24 )
التعبئة والتنظيم تكرم اللواء زياد هب الريح
رام الله- معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفوضية التعبئة والتنظيم والشبيبة الثانوية اليوم، اللواء زياد هب الريح مدير جهاز الامن الوقائي الفلسطيني على ما قدمه من دعم ومساندة للشبيبة الثانويين.
وحضر التكريم عبد المنعم حمدان عضو المجلس الثوري نائب مفوض التعبئة والتنظيم وكل من اريج الخليلي عضو المجلس الثوري رئيسة لجنة شبيبة الثانويين واعضاء الثوري جمل الديك ومحمد النمورة ومنير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في التعبئة ومحمد العايدي رئيس لجنة البناء التنظيمي ومي رحال واياد نزال ومحمد العاروري من قيادة لجنة الشبيبة الثانوية في التعبئة والتنظيم.

واكد اللواء زياد هب الريح على اهمية اعداد وتعزيز الثقة للاجيال الشابة واهمية اعدادهم ليكونوا لبنة بناء الوطن، وقال: إن الشبيبة بمختلف اعمارهم هم بناة وحماة الوطن في المستقبل القريب.
وقال عبد المنعم حمدان نائب مفوض التعبئة والتظيم ان الشبية الثانويين يتمتعون بمهارات متميزة في المجالات التنظيمية ويمتازون بالعمل الجاد بروح الفريق والانسجام.
بدورها قالت اريج الخليلي مسؤولة لجنة الشبيبة الثانوية في التعبئة والتنظيم، إن ما نقوم به من اعداد وتثقيف للشبيبة الثانويين يعتبر وثيقة هامة ومرجعية لتاصيل للعمل التنظيمي واعداد وتهيئة للطلبة ليكونوا كوادر فاعلين مسقبلا في مختلف الجامعات.