الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بالكو" تستمر في سياسة توفير الامن والرفاهية لموظفيها

نشر بتاريخ: 23/01/2019 ( آخر تحديث: 27/01/2019 الساعة: 11:45 )
"بالكو" تستمر في سياسة توفير الامن والرفاهية لموظفيها
رام الله- معا- سلمت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع أسطولا من السيارات الحديثة من فئة "رينو ميغان" لجزء من موظفي الشركة بمناصب مختلفة، بالاضافة لطاقم المبيعات لضمان توفير اعلى مستوى من الأمان والراحة.
يأتي ذلك استكمالا لسياسة الشركة لدعم موظفيها وتوفير احسن المعدات والوسائل لاتمام المهام على أكمل وجه.
وتنهج الشركة جميع الخطوات اللازمة لضمان توفير الراحة والامان للموظفين، والتصدي لجميع المشاكل التي ممكن ان تواجه صحة الموظفين وتشكل خطر عليهم، وتركز بالكو على مفهوم إدارة التغيير، لان هذا المصطلح هو المفتاح الدائم لتوفير السلامة والحماية من الكثير من حوادث العمل التي ينتج عنها خسائر بشرية لا تعوض.
وتم تسليم السيارات للموظفين خلال حفل مشترك بين شركة بالكو للاستيراد والتوزيع ووكلاء رينو "شركة سيجنتشر"، ممثلة بكل من المدير الإداري في شركة "بالكو" معاذ الطلاع، ومدير المبيعات في "سيجنتشر" علاء دعاس، إضافة إلى ممثلين عن كلا الطرفين.
واشار الطلاع على اهمية العمل كفريق واحد لتحقيق كل ما هو مفيد لتطوير العقول و الافراد بالاضافة الى السلامة الدائمة لهم اينما كانوا خلال عملهم.
واكد ان سياسة الشركة تتجه نحو الموائمة العالمية لكل ما هو جديد في خطط السلامة العامة بالإضافة الى التقنيات الحديثة والخطط المطروحة التي تساعد على زيادة الامان والراحة لدى الموظفين العاملين.
وفي ختام الفعالية، سلم دعاس درعا تكريميا لشركة "بالكو" للجهود العظيمة التي تقدمها الشركة للموظفين خلال اثني عشر عاما دون انقطاع بهدف توفير الافضل.