الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح والمكتب الحركي للأطباء ينهيان يوما طبيا بالخليل

نشر بتاريخ: 03/02/2019 ( آخر تحديث: 03/02/2019 الساعة: 12:24 )
فتح والمكتب الحركي للأطباء ينهيان يوما طبيا بالخليل
الخليل- معا- أنهت حركة فتح في البادية، بالتعاون مع المكتب الحركي للأطباء وسط الخليل والمكتب الحركي للأطباء يطا والمسافر، يوما طبيا مجانيا استهدف المواطنين في البوادي والمسافر، تعزيزا للصمود وللحفاظ على الهوية الفلسطينية.
جاء ذلك في ظل تزايد المخططات الاستيطانية والمتواصلة التي تستهدف إنهاء الوجود الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.
وفي كلمة تحدث خلالها محمود الهذالين أمين سر المنطقة البادية التنظيمية لحركه فتح رحب بالكادر الطبي المشارك في تنفيذ هذا اليوم مؤكدا ان تنفيذ النشاط الطبي في البادية يأتي ضمن استمرار الحركة بالوقوف بجانب الأهالي وتعزيز ثقافة الصمود والبقاء في وجه الاحتلال وزيادة الخدمات الصحية المقدمة للسكان.
واوضح الدكتور عبد الودود أبو تركي ان هذا اليوم هو الأول الذي ينظمه المكتب الحركي للأطباء في البادية وبهذا الحجم والعدد من الأطباء والشامل لعدد من التخصصات المتنوعة، وحيث تم تقديم كافة الأدوية اللازمة، مؤكدا أنه لن يكون الأخير، قائلا "ان البادية تستحق تقديم الخدمات الطبية بشكل دوري ومستمر لأنها خط المواجهة الأول مع الاحتلال ومستوطنيه".
وأضاف أبو تركي بان مشاركة هذا العدد الكبير من أبناء البادية يدلل على أهمية هذا اليوم ووجب الاستمرار المتواصل في تنفيذ مثل هذه الفعاليات في البوادي والمسافر.
وفي نهاية اليوم الطبي تم تكريم الأطباء على دورهم في إنجاح هذه الفعالية الطبية وتقديم الشكر لكافة الفعاليات في إنجاح اليوم الطبي ومدرسة الكعابنة الأساسية لاستضافتها الفعالية.