الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يستنفر بعد معلومات عن نية فلسطينيين تنفيذ عملية بالضفة
  2. السياحة تدين اعتداء الاحتلال على المواقع الاثرية
  3. الأسير خالد فراج يعلق إضرابه عن الطعام
  4. نتنياهو يلتقي بكحلون لدفع المفاوضات الائتلافية قُدما
  5. تمديد توقيف المعتقل المصاب عمر يونس لـ 7 أيام
  6. قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين من الضفة
  7. نحو 300 مستوطن يقتحمون الأقصى ومحاولات متكررة لأداء طقوس تلمودية
  8. استطلاع: الأميركيون يؤيدون إسرائيل ولا يؤيدون حكومتها
  9. السامريون يؤدون حج الفسح على قمة "جرزيم"
  10. الإحصاء: ارتفاع أسعار تكاليف البناء
  11. بدء القمة التاريخية بين بوتن وكيم
  12. انطلاق محادثات "أستانا" حول سوريا
  13. ايران: بولتون ونتنياهو يحثان ترامب للدخول في صراع مع طهران
  14. سلطات الاحتلال تعتقل مرافق مريضة أثناء عودته إلى غزة
  15. وفاة شاب في ظروف غامضة وسط قطاع غزة
  16. حماس تدين قرار امريكا بفرض عقوبات جديدة ضد إيران
  17. استطلاع: 48٪ من الشباب اليهودي لديهم رؤية إيجابية تجاه الفلسطينيين
  18. إغلاق معبر رفح اليوم الخميس
  19. اشتية يدعو لتشكيل ائتلاف دولي للحفاظ على حل الدولتين
  20. الرجوب يطلع رئيس مجلس الامة الكويتي على اخر المستجدات

الاعلان عن الفائز بجائزة أفضل شعار لمؤتمر "الجودة طريقك الى النجاح"

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 04/02/2019 الساعة: 16:00 )
الخليل- معا- فاز الطالب صهيب الذيبة من جامعة بوليتكنك فلسطين بجائزة افضل شعار في المسابقة التي نظمها ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني بالتعاون مع دائرة الوسائط المتعددة ونظم المعلومات في الجامعة، بهدف تصميم شعار خاص بمؤتمر "الجودة- طريقك إلى النجاح".

وحصل الذيبة على المرتبة الأولى وبالتالي حصوله على جائزة بمقدار 1000 دولار من بين 16 طالبا شاركوا في المسابقة، بينما حصلت الطالبة روند القواسمي على المرتبة الثانية والطالبة ولاء القصراوي على المرتبة الثالثة، وفقاً لقرار لجنة التحكيم والتي شُكلت لتضم اطراف من الجامعة والملتقى، بعد أن حصل الذيبة على العلامة الأعلى وفق نموذج التقييم الذي أُعد خصيصاً لهذا الهدف، والذي تضمن العناصر الأساسية في تصميم الشعار كالوضوح والرسالة والعلاقة بالموضوع وفلسفة الشعار وتناسق الألوان وغيرها.

وفي كلمته امام حشد من طلبة الجامعة عبر رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الملتقى عن جزيل شكره وتقديره لمدى اهتمام الطلبة المشاركين في المسابقة، وبدا ذلك واضحاً من خلال تصاميمهم المميزة والتي تعكس ادراكاً وفهماً عميقاً لموضوع المؤتمر إضافة الى اعتماد معايير علمية في تصميم الشعارات، معلناً استعداده لتعاون جديد في هذا المجال.

واعتبر الحرباوي فكرة التعاون بين الملتقى والطلبة من خلال الجامعة هي الرسالة الأهم في موضوع المسابقة نظراً لما تحويه من معاني ودلائل، واهمها ايمان رجال الاعمال بقدرات وإمكانيات طلبتنا في الجامعات الفلسطينية، وما لهذا التعاون من اثر إيجابي على جميع الأطراف ان كانت ممثلة بالقطاع الخاص او المؤسسات الاكاديمية او الطلبة انفسهم وانعكاسات هذا الأثر بالتالي على واقع الاقتصاد الفلسطيني ونسب البطالة والموائمة بين إمكانية الطلبة وحاجة السوق.

من جانبه، اكد د. إسماعيل الرومي عميد كلية العلوم الإدارية على عمق العلاقة بين جامعة البوليتكنك وملتقى رجال الاعمال الفلسطيني والتي انتجت العديد من المشاريع والفعاليات كمشروع تدريب الطلبة " الساندويش كورس" في شركات القطاع الخاص، وورشات العمل المشتركة ومسابقة تصميم افضل شعار, داعياً الى مزيد من هذا التعاون لما فيه من اثر إيجابي على جميع الأطراف.

يذكرا ان التحضيرات الخاصة بمؤتمر التمكين الاقتصادي الثالث والذي ينظمه ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني قد بدأت بعد ان تم اختيار "الجودة" كموضوع للمؤتمر بعنوان "الجودة- طريقك إلى النجاح"، ليأتي هذا المؤتمر مكملاً لسلسلة المؤتمرات التي كان الملتقى قد نظمها في السنتين الماضيتين حول موضوعي حوكمة الشركات العائلية وحماية الملكية الفكرية بالتعاون مع ارباب الخبرة في هذا المجال.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018