الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يستضيف 3 طالبات موهوبات شعرياً على مقعد الوزير

نشر بتاريخ: 11/02/2019 ( آخر تحديث: 11/02/2019 الساعة: 14:07 )
صيدم يستضيف 3 طالبات موهوبات شعرياً على مقعد الوزير
رام الله- معا- استضاف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، يوم الاثنين، ضمن برنامج على مقعد الوزير، الطالبات حلا حمدان من مدرسة بنات بيت سيرا الثانوية، وميار حمودة وداليا أبو عياش من مدرسة خربثا بني حارث الأساسية المختلطة بمديرية تربية رام الله والبيرة.
جاء ذلك بحضور مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير تربية رام والبيرة باسم عريقات، ومديرتي المدرستين نور حرفوش، ومسعدة أبو فخيدة.
وفي هذا السياق، أكد صيدم أن هذا التكريم يندرج في سياق الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة بالإبداعات الملهمة داخل المؤسسة التربوية وخارجها، مشيداً بموهبة الطالبات، مؤكداً على ضرورة توفير بيئة حاضنة لهذه الإبداعات وتعزيز حضورها في كافة المحافل الإقليمية والعالمية.
وعبر الوزير عن سعادته باستضافة الطالبات؛ مؤكداً على دعم كافة المواهب الطلابية، مشيراً إلى الاهتمام الذي توليه الوزارة من أجل تمكين الطلبة؛ والكشف عن مواهب الأطفال والشباب وتبنيها.
وجدد صيدم تأكيده على رؤية برنامج "على مقعد الوزير" الذي جاء من أجل الكشف عن مواهب الأطفال والشباب وتسليط الضوء عليها من خلال هذا البرنامج، منوهاً إلى أن الوزارة تولي جل اهتمامها في سبيل إيصال الأصوات المبدعة إلى العالم