الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يطلق حملة "توفيركم.. خلي الرقم 5 حلو بحياتكم"

نشر بتاريخ: 13/02/2019 ( آخر تحديث: 15/02/2019 الساعة: 09:21 )
بنك فلسطين يطلق حملة "توفيركم.. خلي الرقم 5 حلو بحياتكم"
رام الله- معا- أعلن بنك فلسطين عن إطلاقه أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين والتي تسعى لتشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير في البنك لادخار أموالهم فيها.
وانطلقت الحملة منذ أيام قليلة تحت عنوان "توفيركم.. خلي رقم 5 حلو بحياتكم" حيث تمنح الحملة المدخرين لدى بنك فلسطين جائزة يومية قيمتها 5,000 دولار، وجائزة شهرية قيمتها 50,000 دولار أمريكي، فيما ستمنح الحملة فرصة للمدخرين للفوز بجائزة كبرى قيمتها 500,000 دولار أمريكي سيتم السحب عليها نهاية العام الجاري.
من ناحيته، أكد رشدي الغلاييني، مدير عام بنك فلسطين بأن الحملة الجديدة هي استمرار للحملات والبرامج والمنتجات المصرفية المتميزة والمتطورة التي يقدمها البنك وعود عملائه عليها، مضيفاً بأن الحملة الجديدة تهدف الى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني، وإتاحة المجال لجميع المدخرين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية.
واكد مضي البنك بإطلاق أفضل الحملات وأحدث البرامج وأكثرها تطوراً ورقياً ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم في البنك.
من ناحيته، أكد ثائر حمايل، مدير إدارة أعمال الأفراد والتسويق في بنك فلسطين بأن الحملة الجديدة تتيح للعملاء فرصاً أكبر للفوز بجوائز يومية قيمتها الى 5,000 دولار يومياً قد يصل عددهم الى حوالي 120 فائزاً، فيما ستتيح الحملة للمدخرين الفوز في خمسة الى ست جوائز شهرية قيمة كل منها 50,000 دولار. أما المفاجأة التي كشفتها الحملة فقد أشار حمايل الى أنه ولأول مرة في فلسطين ستصل الجائزة الكبرى لحملة التوفير الى 500,000 دولار أمريكي، وهي أكبر جائزة تقدم في فسطين حتى الآن.
وأشار حمايل إلى أن حسابات توفير الأطفال "براعم" وحسابات التوفير "أنا وشطارتي" ستكون مشمولة في السحب اليومي والشهري والجائزة الكبرى الى جانب حسابات التوفير العادية ضمن حملة "توفيركم.. خلي الرقم خمسة حلو بحياتكم"، علماً بأن لكل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدخر لديها فرصة بالسحب على حسابات التوفير، وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرص أكبر للفوز.
وستستمر السحوبات اليومية والشهرية حتى نهاية شهر تموز من العام الجاري 2019، فيما سيتم السحب على الجائزة الكبرى نهاية العام بقيمة نصف مليون دولار، علماً بأن السحب بالجوائز اليومية خلال الأيام القليلة الماضية فاز فيها عدد من المدخرين في فروع أبو ديس، وخان يونس، ويعبد في محافظة جنين، ومكتب بديا قضاء محافظة سلفيت كل واحد بجائزة يومية قيمتها 5,000 دولار.
من ناحية أخرى، فقد قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو، وصفحته على موقع فيس بوك ومركز الإتصالات التابع لبنك فلسطين أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني http://www.bankofpalestine.com.