الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام وحرفوش يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 14/02/2019 ( آخر تحديث: 14/02/2019 الساعة: 12:14 )
رام الله- معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وعضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد حرفوش سبل التعاون المشترك من اجل مزيدا من التواصل والتعاون في القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة.
جرى ذلك اليوم، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة نصرة قبلاني ، وسكرتير فرع الجبهة في محافظة رام الله والبيرة عماد فرهود، وصهيب عطايا وسلوى منصور من قيادة الجبهة في الفرع، ومستشار المحافظ وليد حمدان، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام في المحافظة سامر تيم، وذلك في مقر المحافظة.
واكدت د. غانم على اهمية اللقاءات الوطنية، وضرورة التواصل والتباحث فيما يهم الكل الوطني، وكذلك القضايا المجتمعية التي بحاجة الى تواصل مشترك بين المؤسسات المحلية والوطنية ،منوها الى ان المحافظة ترغب في التواصل والتنسيق الدائم .
وقالت د. غنام ان هذه اللقاء مهمة، ومثمنه جهود جبهة النضال الشعبي على الصعيد الوطني والمجتمعي، مشيرا الى ان هذه اللقاءات تاتي في سياق بحث القضايا المشتركة وتساهم في التعاون مع المؤسسات المختلفة التي تهدف جميعها في خدمة الصالح العام ، وتصب في خدمة المشروع الوطني الفلسطيني.
من جانبه، تحدث حرفوش حول الدور المميز التي تقوم فيه محافظة رام الله والبيرة، وكذلك اهمية النشاطات الوطنية والمجتمعية والمؤسساتية التي تنفذ من خلال المحافظة فهو دليل على المضي قدما في القيام بالدور المطلوب، وايضا من اجل مواصلة الجهود في ارساء التعاون والتشاور ما بين الجميع.
واضاف حرفوش ان هذه اللقاء والتعاون يأتيان في سياق مواجهة التحديات والصعوبات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني، وخاصة الهجمة الشرسة من قبل قطعان المستوطنين على اماكن العبادة وبيوت المواطنين وممتلكاتهم برعايه وحماية من قبل جيش الاحتلال الغاشم باوامر مباشرة من نتياهو واركان حكومته اليمينية المتطرفة.
واكد حرفوش بأن مؤسسات الفلسطينية المحلية المختلفة عليها مواصلة التعاون والتشاور لكي تتعاون فيما بينها من شأنه توفير الخدمات الى المواطن، وكذلك دعم المواطن في صموده على الارض.