الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية وابو هولي يناقشان عدة ملفات

نشر بتاريخ: 14/02/2019 ( آخر تحديث: 14/02/2019 الساعة: 17:44 )
الجبهة العربية وابو هولي يناقشان عدة ملفات
غزة- معا- التقى وفد من قيادة الجبهة العربية الفلسطينية بقطاع غزة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الدكتور أحمد ابو هولي بمقر دائرة شؤون اللاجئين في مدينة غزة.
وثمن الوفد الدور المهم والكبير الذي يقوم به من أجل التخفيف من معاناة أبناء الشعب في مخيمات اللجوء، ولحساسية هذا الملف وخاصة بعد محاولة الإدارة الامريكية شطب هذا الحق ومن خلال تجفيف منابع الموارد المالية لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا ومحاولات التشكيك في اعداد اللاجئين والمحاولات المستميتة لأسقاط صفة اللجوء عن ابناء واحفاد اللاجئين في اطار المخطط الأمريكي لتصفية قضية اللاجئين.
وأكد الوفد على ضرورة مواصلة الجهود الكبير التي يبذلها الدكتور ابو هولي في اعادة تطوير الدائرة من خلال العمل المشترك وتحمل مسؤولية السياسية والاجتماعية والاقتصادية اتجاه ابناء الشعب في مخيمات اللاجئين بالداخل والخارج.
وعبر الوفد عن تقديره لخطوة المنحة الطلابية وما ترافقها من شفافية والنزاهة التي تميزت بها وفي توزيعها على الطلبة المحتاجين لما في ذلك من اعادة الثقة بين الجمهور ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.
وعبر الدكتور احمد ابو هولي عن سعادته لهذه الزيارة التي تحمل رسائل كثيرة من الدعم من فصيل فلسطيني اصيل وان العلاقة التي تجمعنا مع الجبهة العربية الفلسطينية هي علاقة شراكة وطنية.