الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال الطلبة تختم مسابقة "حكاية وطن" بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 17/02/2019 ( آخر تحديث: 17/02/2019 الساعة: 15:20 )
الخليل معا- اختتمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي المسابقة الثقافية بعنوان "حكاية وطن" في ساحات جامعة الخليل والتي استمرت لمدة ثلاثة ايام متتالية تناولت فيها الكتلة باقة متنوعة من الاسئلة الثقافية، والوطنية، والتاريخية والرياضية.
وفي كلمة القاها علاء الزهور عضو قيادة المنظمة الطلابية أكد فيها على دور كتلة نضال الطلبة في تعزيز الثقافة الفلسطينية الوطنية بين طلبة الجامعات من خلال توسيع قاعدة الانشطة والفعاليات في حرم الجامعات وبين صفوف الطلبة، بهدف الحفاظ على مستوى ثقافي مرتفع بين الطلبة ونقل الرسالة الوطنية وترسيخها.
وقال الزهور بان الشباب الفلسطيني وخاصة الطلبة منهم هو رأس المال الحقيقي لشعبنا وان الاهتمام بالثقافة الوطنية والثقافة العامة هو من أهم مقومات الاستثمار في بناء المواطن من اجل الانطلاق نحو مجتمع مثقف ومتعلم قادر على مواجهة كل الصعوبات والتحديات التي تواجهه.
من جانبه، تحدث بهاء الشلالدة سكرتير كتلة نضال الطلبة في جامعة الخليل ان هذه الفعالية بداية انطلاقة سلسلة من الفعاليات المتنوعة والمختلفة التي ستنفذها نضال الطلبة خلال المرحلة القادمة لكي نطبق ما اطلقناه من شعارات وترجمتها الى افعال على ارض الواقع مصلحة الطالب اهم اولوياتنا، مشيرا الى اهمية اعادة الحياة الديمقراطية في الجامعة وإجراء الانتخابات بشكل دوري كحق سندافع عنه، منوها ان نضال الطلبة تتوجه الى طلبة الجامعة بالتحية والتقدير على ما قدموه من شكر وتأييد الى مثل هذه الفعاليات.
وفي نهاية المسابقة تم تكريم المشاركين والفائزين بمسابقة حكاية وطن بجوائز عينية تحتوي على (تابلت، وبوربانك، وفلاش ميموري وغيرها) .