الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي غيث يلتقي رئيس النيابة عيوش

نشر بتاريخ: 21/02/2019 ( آخر تحديث: 21/02/2019 الساعة: 15:29 )
القيادي غيث يلتقي رئيس النيابة عيوش
الخليل- معا- عقدت اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي اجتماعاً مع رئيس نيابة الخليل، للاطلاع على آخر التطورات والمعيقات التي تواجهها النيابة العامة ، ودور اللجنة الرئاسية في تذليل هذه العقبات.
وقد ضم وفد اللجنة الرئاسية رئيسها القيادي في حركة فتح لافي غيث وعز الدين العطاونة والإعلامي محمد العويوي، حيث كان في استقبالهم رئيس النيابة العامة الاستاذ نشأت عيوش والاستاذ فؤاد العواودة.
وأشاد القيادي غيث بدور أعضاء النيابة العامة في محافظة الخليل بشكل خاص والوطن بشكل عام وعملهم الدؤوب لحماية القانون وحقوق المواطنين ، ناقلا لهم تحيات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ، وتحدث مطولا عن مبادرة اللجنة الرئاسية لإنهاء الدموم في محافظة الخليل بهدف الوصول اى مصالحة مجتمعية والانطلاق نحو المحافظات الفلسطينية الأخرى.
وتم خلال اللقاء بحث العديد من الامور التي تهم المواطنين وتساهم بشكل فاعل في ارساء السلم الاهلي وبضمنها القبض على المتهمين بجرائم القتل او المشاركين في الجرائم وتقديمهم للعدالة بهدف انزال اقصى العقوبات عليهم .
كما جرى خلال اللقاء الحديث حول اهمية قيام الشرطة التنفيذية بالمهام الموكلة اليها وإيصال البلاغات الصادرة عن المحاكم والنيابات العامة في محافظة الخليل، مشيرين الى أن حجم الاعمال الموكلة اليهم كبير خاصة مع وجود أربع محاكم وأربع نيابات في المحافظة، وهناك معيقات من قبل الاحتلال في الوصول الى المواطنين وإحضارهم للمثول أمام النيابة العامة او القضاء.
كما جرى الاتفاق على عقد لقاء مع مدير شرطة محافظة الخليل العميد عبد اللطيف القدومي والنيابة العامة واللجنة الرئاسية لتذليل العقبات التي تعترض طريق تحقيق العدالة.