السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكثر من 70 دولة ستشارك بماراثون فلسطين

نشر بتاريخ: 02/03/2019 ( آخر تحديث: 02/03/2019 الساعة: 17:21 )
أكثر من 70 دولة ستشارك بماراثون فلسطين
رام الله- معا- عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤتمرا صحفياً للاعلان عن تفاصيل ماراثون فلسطين الدولي السابع في مركز السلام الواقع في مدينة بيت لحم، والذي يتم برعاية العديد من الشركات الوطنية الفلسطينية على رأسهم شركة مدى للانترنت.
واوضح المشاركون في المؤتمر بان المارثون هذا العام سيكون ستكون المشاركة فيه كبيرة ومتنوّعة من اكثر من 70 دولة حول العالم، مما يعزز من خطة المجلس الاعلى للشباب والرياضة لايصال رسالة فلسطين السياسية والاجتماعية والثقافية الى العالم.

وأوضح اللواء جبريل الرجوب ان معوّقات وممارسات الاحتلال لطالما كانت موجودة امام مارثون فلسطين الدولي لكن "وصولنا للنسخة السابعة من ماراثون فلسطين دليل على إيمان شعبنا بأن الرياضة هي إحدى أسس تجلي عزته وهويته وكيانه"
ومن طرفه، اوضح نادر العالول- المدير التجاري لشركة مدى- ان رسالة الماراثون السياسية والاجتماعية والثقافية تتطابق مع رسالة شركة مدى، وهو ما دفع الشركة لرعاية الماراثون للعام الثالث على التوالي رعاية رئيسية.
وشكر العالول أهالي مدينة بيت لحم على تحملهم العوائق التي ستكون موجودة في يوم الفعالية، كما وشدد على اهمية دعم الرياضة و الشباب الفلسطيني والذي يعد من أسس المجتمع الفلسطيني.
وتابع على اهمية المشاركة به والدور المهم الذي يقدمه المنظمين والقائمين على هذه الفعالية.