الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأسرى: قضية الأسرى من أبرز الشواهد على وحشية الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/03/2019 ( آخر تحديث: 13/03/2019 الساعة: 11:12 )
هيئة الأسرى: قضية الأسرى من أبرز الشواهد على وحشية الاحتلال
رام الله- معا- اطلع كل من رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحرري اللواء قدري ابو بكر ووكيل الهيئة عبد القادر الخطيب، يوم الاحد، وفدا من اقليم حركة فتح في مدينة البيرة على الظروف الاعتقالية الصعبة والسيئة التي يحتجز فيها أكثر 6000 أسير وأسيرة فلسطينية في سجون الاحتلال الاسرائيلية.
وقال ابو بكر خلال اللقاء "أن قضية الأسرى وتحريرهم ورعايتهم ورعاية أسرهم ستبقى مسؤولية وطنية وواجبٌ مقدس علينا جميعا، وسيظَّل أسرانا ومحررينا كواكب نعتز بهم وبأُسَرِهِم ونثمن تضحياتهم العظيمة من أجل فلسطين وشعبها وقضيتها العادلة".
من جانبه أكد الخطيب، على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ستبقى تبذل كل الجهود الممكنة وعلى كافة الأصعدة، لتقف سدا منيعا أمام الهجمة الإسرائيلية الغير مسبوقة تجاه اسرانا الابطال، حتى الإفراج عن كافة الأسيرات والأسرى من سجون الظلم والاستبداد".
وأضاف "أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال، تعتبر من أبرز الشواهد على وحشية الاحتلال تجاه الشعب بكافة مكوناته، مطالبا كافة المؤسسات الدولية والحقوقية باتخاذ الخطوات العملية الحقيقية لوقف عمليات القتل والتعذيب والتنكيل والاعتقال بحق الفلسطينيين.