الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس ينفذ عدة نشاطات بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 19:25 )
التوجيه السياسي بنابلس ينفذ عدة نشاطات بمناسبة يوم المرأة
نابلس- معا - بحضور ورعاية محافظ نابلس، اللواء إبراهيم رمضان، ونائبه عنان الاتيرة كرم التوجيه السياسي والمعنوي، بالشراكة مع شركة عز المسلماني، ومشاركة ممثلة عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، هنادي ابو بكر، ومنسق وحدة النوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية، الرائد ضرار ازعر، ومحمود ابو خضره مدير العلاقات العامة في جهاز الاستخبارات، بحضور عدد من العاملات في مؤسسة المحافظة وذلك اعترافا بدور المرأة الريادي في صناعة المجتمع
كما نفذت هيئة التوجية السياسي والمعنوي في محافظة نابلس عدة نشاطات وفعاليات خاصة باليوم العالمي للمرأة والذي صادف الثامن من آذار في محافظة نابلس برعاية من شركة عز المسلماني للتسويق.
وقال العقيد تيسر عزام مدير التوجية السياسي والمعنوي في المحافظة ان هيئة التوجية السياسي نفذت عدة نشاطات خاصة بيوم المراة العالمي في محافظة نابلس للاهمية هذا اليوم وهذه المناسبة في تاريخ الشعب الفلسطيني شملت تنظيم عدة زيارات ميدانية الى عدد من المؤسسات النسوية والى المستشفيات وتوزيع الهدايا الورود على النساء العاملات بدعم من شركة عز المسلماني وبحضور السيدة ريما المسلماني نائبة المدير العام للشركة إضافة الى أعضاء من هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس.

واضاف عزام أن هيئة التوجية السياسي والمعنوي يولي اهتماما كبيرا بالمرأة. ومن هنا جاءت مبادرة توجيه نابلس، في تكريم العاملات في المستشفى الوطني من طبيبات وكوادر فنية وإدارية، بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريما لهم على دورهن الفاعل والبناء في خدمة المجتمع، ولعطاءهن، واحتراما للدور الكبير الذي يقمن به، وتقديرا لجهودهن في مسيرة المستشفى الوطني، عبر بلسمة جراحات وعذابات الناس. إن هذه المبادرة تهدف إلى تكريم الإنسان كقيمة إنسانية في مختلف مواقعه وأعماله.

وقالت ريما المسلماني ان رسالتنا في الثامن من اذار عيد المراة العالمي هي واضحة بان شركة عز المسلماني تدعم المرأة الفلسطينية بكافة المجالات واينما وجدت مؤكدا ان المراة الفلسطينية ليست نصف المجتمع بل هي أصبحت اليوم جزء مهم وحيوي ومؤثر في المجتمع الفلسطيني مؤكدا ان هذه مجرد لفته من الشركة الى المرأة الفلسطينية ودورها الحيوي في عملية بناء المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته .
وأضافت المسلماني اننا قمنا بتوزيع الورود والشكولا بالتعاون مع هيئة التوجية السياسي والمعنوي في نابلس برئاسة العقيد تيسر عزام والزميلات والزملاء من التوجيه السياسي على المرآة الفلسطينية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والى النساء العاملات والمرضي في المستشفي الوطني وعدد من المراكز الصحية اضافة الى العاملات في محافظة نابلس كما قامت الشركة ايضا بتوزيع الورود على المراة الفلسطينية في كافة محلات شركة عز المسلماني المنتشرة في كافة محافظات الضفة الغربيه نابلس وجنين وطولكرم ورام الله والخليل .