الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يهزم الهلال بسداسية

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 14/03/2019 الساعة: 10:06 )
الوحدات يهزم الهلال بسداسية
القدس - معا- تعرض نادي هلال القدس، مساء اليوم الاثنين، لهزيمة قاسية أمام ضيفه نادي الوحدات الأردني بسداسية لهدفين في ثاني مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في اللقاء الذي استضافه استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وعزز نادي الوحدات بهذا الانتصار العريض والمستحق صدارته للمجموعة الأولى رافعا رصيده إلى 6 نقاط وحيدا بالصدارة، بينما بقي الهلال في المركز الثالث مؤقتا برصيد نقطة يتيمة.

جاءت أولى المحاولات الحقيقية لنادي هلال العاصمة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول عبر اللاعب علي نعمة من تسديدة قوية أبعدها الحارس عبد الله الفاخوري بصعوبة بعيدا عن مرماه.

رد الوحدات جاء سريعا عبر نجم اللقاء بهاء فيصل من كرة ثابتة من على مشارف منطقة الجزاء لكن تسديدته علت مرمى الحارس الهلالي البديل خالد عزام.

وشهدت الدقيقة الـ16 تسجيل الوحدات الهدف الأول بعد كرة ركنية فشل الحارس عزام بالتعامل معها لتصل للمدافع المتقدم محمد الباشا الذي استغل رعونة الحارس وحولها ضعيفة برأسه بالشباك.

وكاد عبيدة السمارنة في الدقيقة الـ24 أن يضيف الهدف الثاني للوحدات من تسديدة مباغتة من مسافة بعيدة لكن كرته اصطدمت بالقائم العلوي لمرمى الهلال وتحولت كرة جانبية.

وعدل اللاعب هاني عبد الله النتيجة للهلال في الدقيقة الـ26 بطريقة جميلة من كرة جماعية لتصل الكرة إلى عدي الدباغ الذي هيأ الكرة لعبد الله الذي سددها ع "الطاير" من خارج صندوق الجزاء في الزاوية العليا لمرمى الحارس الفاخوري.

وشهدت الدقائق الـ10 الأخيرة من زمن اللقاء انهيار تام للاعبي الهلال ليستغل لاعبو الوحدات ذلك، ويسجل بهاء فيصل الهدف الثاني في الدقيقة الـ35 بتسديدة قوية من داخل الصندوق.

ولم تمض سوى 3 دقائق على الهدف الثاني حتى عاد بهاء فيصل وسجل الهدف الثالث للوحدات والثاني له بعد انفرادية تامة مع الحارس الفاخوري ليضع الكرة بسهولة في الشباك، وفي الدقيقة الـ40 سجل فيصل الهدف الرابع لفريقه والثالث له "هاتريك" لينتهي الشوط الأول بتقدم واضح للوحدات بأربعة أهداف لهدف.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني واستمر تفوق الفريق الضيف نادي الوحدات، مع اجراء مدرب الهلال خضر عبيد بعض التعديلات فيما محاولة للعودة إلى مجريات اللقاء لكن ذلك لم يؤثر كثيرا واستمر تفوق الوحدات.

وسجل صالح راتب الهدف الخامس لنادي الوحدات الأردني في الدقيقة الـ78، من تسديدة قوية استقرت على يمين الحارس خالد عزام المتقدم من مرماه.

واستمر الوحدات في بحثه عن مزيد من الأهداف مع دخول قائده حسن عبد الفتاح، ووقع بهاء فيصل على الهدف السادس لفريقه والرابع له "سوبر هاتريك" من ضربة رأس قوية، فيما قلص النجم عدي الدباغ النتيجة من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بانتصار كاسح للوحدات بستة أهداف لهدفين.