الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التربية" تعقد جلسة تقييمية لبرنامج أندية النزاهة

نشر بتاريخ: 13/03/2019 ( آخر تحديث: 13/03/2019 الساعة: 18:46 )
رام الله - معا - عقدت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية؛ وفي إطار خطتها لتقييم البرامج والفعاليات التي تنفذها، جلسة تقييم لبرنامج أندية النزاهة الذي تطبقه الوزارة بالشراكة مع مركز إبداع المعلم؛ حيث تم ذلك عبر مجموعة بؤرية من الطلبة والمعلمين والمشرفين المشاركين في هذا البرنامج.

وتم خلال النقاش تقييم أثر البرنامج على مستوى المعرفة والمهارة لدى الطالب والمعلم، ومدى تقاطع محاور البرنامج مع انخراط الطلبة في نشاطات مجتمعية هادفة.

وشارك في افتتاح الجلسة مدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومن مركز إبداع المعلم عبير سمودي.

وفي هذا السياق، أكد الخضور أهمية الشراكة ما بين الوزارة ومركز إبداع المعلم التي ترسخ البعد القيمي لهذا النشاط لما يحوي في ثناياه من دلالات إيجابية في صقل شخصية الطلبة وإيجاد جيل مثقف وواع يخدم وطنه.

بدورها، لفتت سمودي إلى أهمية هذا البرنامج لما تمخض عنه من مخرجات نوعية، ومبادرات خلاقة تعزز الحضور الفاعل لطلبة، معبرةً عن شكرها لوزارة التربية وكوادرها على العمل المشترك من خلال هذا البرنامج وغيره.

يذكر أنه أشرف على تقييم مجموعة الطلبة من المعهد الوطني للتدريب التربوي د. إبراهيم النوري، ورئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي حبيبة الكيلاني، ومحمد إسماعيل على مجموعة المعلمين والمشرفين.