الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تستقبل وفدا من النقب

نشر بتاريخ: 17/03/2019 ( آخر تحديث: 17/03/2019 الساعة: 15:15 )
"البوليتكنك" تستقبل وفدا من النقب
الخليل- معا- استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين النائب العربي السابق طلب الصانع ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البدوية في النقب خالد أبو اللطيف. وكان في إستقبالهم رئيس الجامعة الدكتور عماد الخطيب ونائب رئيس الجامعة للتخطيط واالتطوير المهندس أيمن سلطان، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، وبحضور محمد غازي الحرباوي الرئيس الأسبق للغرفة الصناعية التجارية.
ورحب الخطيب بالوفد الضيف، وتم تعريف الوفد الزائر بالجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطاتها ومراكز خدمة المجتمع، إضافة الى مجالات التعاون ما بينها والقطاع الخاص، وتم التباحث في أوجه التعاون ما بين الجامعة ومجتمع النقب في مجال تقديم الخدمات التعليمية لأهلنا في النقب في مستويات الدرجة الجامعية الأولى والماجستير، إضافة الى التباحث في اليات التجسير لبرامج الدبلوم .
وتم الإتفاق على عقد اجتماع موسع في القريب العاجل بحضور متخصصين في مجالات التعليم والصحة والإعلام من النقب مع نظرائهم من الجامعة لوضع خطة عمل لتفعيل التعاون وايجلد الاليات للتحصير لإطلاق برامج تعاون مشتركة.
وفي الختام، شكر الحضور إدارة الجامعة، كما وأبدوا إعجابهم بالتطورات الحاصلة مؤخرا في الجامعة في العديد من المجالات، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون بما يخدم الأطراف المشتركة.