الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجارة المواد الغذائية تظم يوماً طبياً لأعضائها

نشر بتاريخ: 17/03/2019 ( آخر تحديث: 17/03/2019 الساعة: 21:16 )
نقابة تجارة المواد الغذائية تظم يوماً طبياً لأعضائها

الخليل -معا- نظمت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل يوماً طبياً لأعضائها وموظفيها بالتعاون مع مركز النور التخصصي في الخليل، حيث تم خلال اليوم علاج ما يزيد عن 700 مراجع لعيادات الاطباء وتم تقديم الأدوية المجانية لهم.
وقال رئيس النقابة وسام الكردي :" يأتي هذا اليوم الطبي الشبه مجاني ، ضمن النشاطات الاجتماعية التي نقوم بها دعماً من إدارة النقابة لأعضاء الهيئة العامة وموظفيهم وعمالهم ، وتقديراً مناً لدورهم ، كما أن هذا اليوم الطبي يأتي كباكورة النشاطات التي تقوم بها النقابة مع مركز النور التخصصي حيث تم توقيع اتفاقية بيننا وبينهم ، تشمل خصومات تتراوح ما بين 30-50% من فواتير العلاج في المركز وأطباءه ".
وشكر الكردي ، إدارة مركز النور على حسن تعاونهم مع النقابة وكذلك الاطباء والمتطوعين ، موضحاً بأن اليوم الطبي كان حافلاً بالنشاطات الطبية وبالمراجعين ، مشيراً الى أن النقابة بدأت التحضير لإطلاق حملة سنابل الخير خلال شهر رمضان القادم.
من جانبه قال الدكتور ولاء الصغير المدير الطبي لمركز النور التخصصي ، ان إدارة المركز تعمل جاهدة على التعاون مع كافة المؤسسات في محافظة الخليل بهدف تقديم خدمة طبية رائدة ، وتقليل النفقات العلاجية على المرضى في هذه الظروف العصيبة.
وعبرت السيدة أم فراس الجعبري رئيسة المركز عن سعادتها بهذا اليوم الطبي ، وبالأثر الطيب الذي وجدته من خلال التعاون البناء والمثمر مع نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل.