الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تكشف النقاب عن وجوهها القبيحة

نشر بتاريخ: 19/03/2019 ( آخر تحديث: 19/03/2019 الساعة: 12:24 )

الكاتب: عمران الخطيب

حملة الهستيريا التي أصابت حماس أمام الجماهير الشعبية في قطاع غزة رفضا لوجودها وممارساتها القمعية في الإعتداءات على الجماهير الرافضة لممارساتها في فرض الهيمنة والضرب بيد من حديد، لن تستطيع أن توقف إرادة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يرفض على كافة الأصعدة والمستويات السلوك والإجراءات التي تحاول أن تفرضها من جباية والضرائب المتعددة، إضافة إلى سلوكهم الذي يمتهن كرامة الإنسان الفلسطيني، ويبدو أن حماس لم تعِ وتدرك الانسان الفلسطيني الذي يرفض التعدي على كرامتهم وحرمة بيوتهم... المليشيات الإرهابية المسلحة الحمساوية لن تستطيع أن توقف إرادة الشعب الفلسطيني العظيم... 
عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وبغض النظر عن كل الأدوات القمعية التي تستخدمها حماس ومن يقف خلف حماس أن يوقف الجماهير الشعبية الرافضة ليس فقط للإجراءات الضريبية والجباية فحسب، بل أن المواطن الفلسطيني يرفض الإبقاء على وجود حركة حماس وكافة المليشيات الإرهابية القمعية. ويدرك كل أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ان حماس سوف تعمل على الاستعانة "بإسرائيل" من خلال إطلاق بعض الصواريخ من أجل إحداث تغيير في قطاع غزة وتوجيه الأنظار عن الأوضاع الداخلية ضمن سيناريو متوافق عليه بين حماس "واسرائيل" يقضي في تصفية القضية الفلسطينية. والقبول بالإمارة في قطاع غزة بديلا عن إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وفقا لقرارات الشرعية الدولية التي ترفضها "إسرائيل" وتؤيدها الإدارة الأمريكية باعتبارها تستعد إلى الإعلان عن صفقة القرن خلال الشهر القادم. إن إستمرار تدفق ملايين الدولارات الأمريكية عبر البوابة "الإسرائيلية" ومن خلال المندوب السامي القطري لا يحتاج إلى تذكير. فالجميع يتابع ذلك. وحماس لن تتراجع عن ممارساتها القمعية الإرهابية بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.
ويؤكد ذلك بشكل ملموس كافة القيادات الأمنية والسياسية داخل حماس بل إن المدعو يونس الاسطل مفتي حماس يعلن إن الخروج عن حماس هو خروج عن الإسلام والدين وهو خروج عن ولي الأمر. هي نفس الفتاوى التي يطلقها مفتي الدواعش ومفتي القاعدة وكل العصابات الإرهابية المسلحة الذين قتلوا وعاثوا في الأرض فسادا.. ويطل علينا المدعو عاطف عدوان القيادي في حماس بتغريدة التالية على مسئوليتي / قطاع غزة أرخص منطقة في العالم من ناحية الأسعار والضرائب. ونصيحتي إلى المتظاهرين في الشوارع، لن تسقط حماس ولن نسلم السلطة لأحد ولي مش عاجبوا. معبر رفح مفتوح بقدر يهاجر.
والسؤال المطروح على المدعو عاطف عدوان وعلى قيادات حماس. ماذا قدمت حماس للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة. لقد تلقت الأموال والمساعدات من إيران وقطر وتركيا ومن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين. ومن المتبرعين لكم تحت بند المقاومة والممانعة إضافة إلى أموال الضرائب الفلسطينية والجباية بكل الأشكال والأهم تجارة الأنفاق وكل هذة العائدات المالية. ماذا قدمت للمواطنين. طول ثلاثة عشرة عاما على الانقلاب الدموي الأسود وسلطة الفلسطينية تدفع الكهرباء والماء والمازوت والتعليم والصحة والتحويلات العلاجية والرواتب والشهداء والجرحى والأسرى. إضافة إلى كل ذلك مخصصات شهرية للأعضاء المجلس التشريعي من حركة حماس الذين التحقوا مع الانقلاب الدموي الأسود عام 2007 .والسؤال الثاني كيف يتم ادخال المخدرات وحبوب الابتغون. إضافة إلى الدولارات الأمريكية المزورة التي أدخلت إلى مصر من يحمي ويساعد الجماعات الإرهابية المسلحة في سيناء.
وأبناء شعبنا الفلسطيني العظيم في قطاع غزة وفي كل مكان يقول لك وإلى حماس. خسئت...
لقد سقطت أقنعة حماس ستذهبوا إلى مزبلة التاريخ كما حدث مع كافة العصابات الإرهابية القاعدة وداعش واكناف بيت المقدس الذين التحقوا مع الجماعات الإرهابية في تدمير مخيم اليرموك في دمشق الشهباء بتعليمات من قيادة حماس.
أبناء شعبنآ في قطاع غزة هم ملح الأرض هم عنوان المقاومة هم المضمون والصمود والارض والشهداء والجرحى والأسرى والمصابين هم الذين استشهدوا في مسيرات العودة. هم الكرامة والحرية هم الثورة الفلسطينية المستمرة وهم على موعدا مع النصر القادم طال زمن أو قصر..
وأنتم على غرار عصابات جيش لحد في جنوب لبنان. وروابط القرى إلى مزبلة التاريخ وإن غدا لناظره قريب...

[email protected]