الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتية يلتقي المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية

نشر بتاريخ: 20/03/2019 ( آخر تحديث: 20/03/2019 الساعة: 11:45 )
اشتية يلتقي المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية
رام الله- معا- بتوجيهات من عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض عام التعبئة والتنظيم د. جمال المحيسن، قامت أمانة سر المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية بالاجتماع مع رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف د. محمد اشتية، للتباحث في العديد من القضايا التي تتعلق بتشكيل الحكومة القادمة، وواقع الوزارات والمؤسسات الرسمية من الناحية المهنية.
وحضر اللقاء أعضاء أمانة السر للمكتب الحركي، وذلك مساء أمس الثلاثاء في مكتبه بمدينة رام الله.
وأثنى د. اشتية على الدور الهام الذي تقوم به المكاتب الحركية وأمانة سر المكتب المركزي في المؤسسات الرسمية، والتي تعمل بشكل ممنهج لتخطي الأزمات والإشكالات، مؤكدا على ضرورة تعزيز هذا الدور بالمرحلة القادمة، وضرورة عقد المزيد من اللقاءات مع كافة أعضاء المكاتب الفرعية للخروج بمنهجية صمود تساهم في تجاوز المراحل الصعبة التي تمر بها السلطة الفلسطينية.
فيما تم الاستماع إلى الجهود التي يقوم بها الأخ د. اشتية بخصوص التشكيل الوزاري القادم، مؤكدا على أن الحديث مع كافة القطاعات مستمر للوصول إلى الصيغة النهائية.
ومن جانبهم قدم أعضاء أمانة السر مداخلات هامة وقيمة، ممهدين للقاء يجمع الأخ د. محمد اشتية مع المكتب المركزي في أقرب فرصة، مستعرضين في الوقت ذاته دور المكاتب الفرعية الحالي والمستقبلي وأهم الخطط التي يسعى المكتب لتنفيذها بالفترة القادمة.
وأشار أعضاء أمانة السر بأن التعليمات من قبل المفوض العام للتعبئة والتنظيم الأخ جمال المحيسن، بدعم جهود  اشتية والوقوف إلى جانبه ومساندته بكافه الإمكانات، وخاصة بما يتعلق بتقديم النصائح والأفكار، وضرورة الاستفادة من خبرات الكوادر الحركية المتقدمة في الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وفي نهاية اللقاء شكر أمين سر المكتب الحركي هيثم عمرو د. اشتية على هذا اللقاء، متمنيا له وباسم كافة أعضاء المكتب التوفيق لما فيه مصلحة عليا للقضية وثوابتها، التي سيكونوا عونا له في حمل هذه المسؤولية والرسالة العظيمة التي سيطرحها داخليا وللعالم أجمع.