الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط حضور لافت- افتتاح معرض "بال بيوتي" في الخليل

نشر بتاريخ: 23/03/2019 ( آخر تحديث: 25/03/2019 الساعة: 10:10 )
وسط حضور لافت- افتتاح معرض "بال بيوتي" في الخليل
الخليل- معا- وسط حضور رسمي وشعبي وحشد من رجال الاعمال افتتح رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس ورئيس ملتقى رجال الاعمال نافذ الحرباوي ومدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني ماهر القيسي ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري ورئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وسام الكردي ورئيس غرفة الخليل السابق المهندس محمد غازي الحرباوي ، افتتح معرض " بال بيوتي2019" في أرض المعارض بمدينة الخليل، والذي يُعتبر المعرض الأول من نوعه على مستوى الوطن.
وتشارك في المعرض عشرات من كبرى الشركات ووكلاء مستحضرات التجميل ومزودي خدمات التجميل العالمية، بهدف اعطاء فرصة حقيقية للنمو بقطاع التجميل في فلسطين.
وقال رامي النتشة مدير شركة أرض المعارض "هيبرون اكسبو" ان تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع نقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل، وهو النسخة الأولى من معرض الجمال والزفاف (Pal Beauty 2019) . وأضاف نأمل بأن يصبح هذا المعرض تقليدا سنويا تجتمع فيه شركات ووكلاء التجميل وصالونات العناية بالبشرة وتقدم كل ما هو جديد في عالم الجمال للتجار والمستهلكين.
وعبر رئيس الغرفة ادريس عن سعادته لما شاهده في المعرض الذي يدلل على ان رجال الاعمال في الخليل بشكل خاص وفلسطين بشكل عام يواكبون التطورات العالمية في تنظيم المعارض وعرض المنتجات بطريقة شيقة لافتة للانظار، وأشار الى ان غرفة الخليل بالتعاون مع "هيبرون اكسبو" سينظمون خلال الشهر القادم معرضاً للمفروشات والديكور.

وأكد رئيس الملتقى الحرباوي ، على ان هذا الكم الكبير من الشركات ورجال الاعمال المشاركين في هذا المعرض بنسخته الأولى وتنوع المنتجات المشاركة والتي لها علاقة بالجمال وحفلات الزفاف يدلل على روح التنافسية والتخصصية في المعارض ، وأشاد بجهود القائمين على "هيبرون اكسبو"الذين وفروا المكان لإقامة هذا المعرض ومعارض مشابهة سابقاً ولاحقاً.
الى جانب مستحضرات التجميل ومزودي خدمات التجميل ، فقد اتاحت إدارة المعرض الفرصة ايضاً أمام المتخصصين في توفير مستلزمات الافراح والمناسبات السعيدة ، من مأكل وصوتيات وحلويات، كما ان مشاركة المجوهرات الحقيقة كانت ملفتة للنظر ، خاصة وان هذه هي المشاركة الأولى للذهب في معرض على مستوى فلسطين.
وحول هذه المشاركة يقول غازي الحرباوي والذي شاركت شركته بعرض منتجاتها من الذهب :" هذه هي المرة الأولى التي تُشارك فيها المجوهرات والذهب في معرض على مستوى الوطن ، وقد خطت صناعة الذهب في فلسطين خلال العشرين سنة الماضية خطوات كبيرة فبعد ان كان استيعاب السوق المحلي 15% من الانتاج المحلي بات اليوم استيعاب السوق المحلي 95% من صناعة الذهب المحلية ، وصناعة الذهب نستطيع القول بأنها تنافس على المستوى العربي والعالمي".
يٌشار الى ان المعرض يستمر حتى مساء الاثنين المقبل ويفتح ابوابه من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء.