السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة الخليل تتفقد معرض "بال بيوتي 2019"

نشر بتاريخ: 25/03/2019 ( آخر تحديث: 25/03/2019 الساعة: 13:06 )
قيادة منطقة الخليل تتفقد معرض "بال بيوتي 2019"
الخليل- معا- أعرب العميد أركان حرب سعيد النجار عن اعتزازه وفخره بالشباب الفلسطيني الذين يعملون بكد واجتهاد على النهوض بالاقتصاد الوطني، ومحاولاتهم الناجحة والرائدة في توفير منتجات عالمية بين أيدي المواطنين .
جاء ذلك خلال جولة قام بها داخل معرض "بال بيوتي 2019" برفقة مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل العقيد وائل العناتي ورئيس غرفة الخليل عبده ادريس والرئيس السابق لغرفة الخليل محمد غازي الحرباوي والمستشار الاقتصادي المهندس أحمد حسونة، وعدد من ضباط قيادة المنطقة.
واستمع قائد منطقة الخليل والوفد المرافق لشرح مفصل عن طبيعة المعرض والشركات المشاركة فيه من قبل رامي النتشة مدير معرض "هيبرون اكسبو" الجهة المنظمة للمعرض، كما استمع لشرح من ممثلي الشركات عن الصعوبات التي تواجههم وآليات التغلب عليها، مشيدين بدور المؤسسة الامنية ودورها الفاعل في اشاعة الامن والأمان، ما شجع رجال الاعمال على زيادة استثماراتهم وتوسعة اعمالهم.
وأكد العميد النجار خلال جولته على حرص القيادة الامنية والسياسية الفلسطينية وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، على توفير الامن وبسط سيادة القانون والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

من جانبه عبر ادريس عن فخره واعتزازه بالتطور الذي تشهده محافظة الخليل من الناحية الاقتصادية، مشيراً الى انا ادارة معرض "بال بيوتي " قد استطاعت توفير كافة مستلزمات واحتياجات الافراح من واكسسورات وأدوات تجميل تحت سقف واحد، مشيراً الى جمالية عرض المنتجات من قبل العارضين والرقي الذي وصلوا اليه ".
ورحب الحرباوي بقيادة المنطقة، مشيدا بدورهم في حفظ الامن والأمان، مشيراً الى أن شركته وهي متخصصة في صناعة الذهب تشارك في المعرض وهي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الذهب والمجوهرات داخل معرض في فلسطين، وهذا بفضل جهود رجال الامن وبفضل المواطنين الذين يعملون يداً بيد مع اخوتهم في المؤسسة الامنية.
من جانبه، أشاد حسونة بالشباب المشاركين في المعرض والذين تمكنوا من الحصول على وكالات حصرية لفلسطين لمنتجات عالمية اضافة لقيامهم بإنتاج منتجات في دول اوروبية خصيصاً لهذه الشركات الفلسطينية، لافتاً الانظار الى أن جل المشاركين هم من فئة الشباب والذين لهم مستقبل واعد في تنمية الاقتصاد الوطني.