الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يلتقي السفير دبور

نشر بتاريخ: 09/04/2019 ( آخر تحديث: 09/04/2019 الساعة: 10:28 )
الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يلتقي السفير دبور
بيروت- معا- التقى وفد الامانة العامة لاتحاد المعلمين بسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور بالاضافة الى امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وامين سر حركة فتح في لبنان حسين فياض واعضاء الاقليم علي خليفة واكرم بكار، يوم الاثنين، في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت.
وتكون وفد اتحاد المعلمين من الامين العام للاتحاد العام سائد ارزيقات وعضو الامانة العامة مسؤول العلاقات العربية حلمي حمدان، ومسؤول المنظمات الشعبية نعيم مرار.
وجرى خلال اللقاء بحث اوضاع الاتحاد وتشكيل اللجنة التحضيرية للإعداد لمؤتمر فرع الاتحاد في لبنان ضمن الاستراتيجية الوطنية لتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية تنفيذاً لمقررات المجلسين المركزي والوطني.
وتم التأكيد على دور الاتحاد الفاعل ودور المعلم الفلسطيني الريادي في ترسيخ الوعي الوطني لدى كافة شرائح شعبنا في معركته وتصديه لما يحاك له من محاولات تهدف الى انهاء المشروع الوطني الفلسطيني.
واكد ارزيقات على اهمية انجاز فرع لبنان، تحضيرا للمؤتمر العام للمعلمين الفلسطينيين الذي سيعقد خلال الشهور القادمة، بالإضافة الى اهمية التواصل المستمر بين فروع الاتحاد في الداخل والخارج.
ومن جانبه، ثمن دبور خطوة الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين وزيارتهم الى لبنان للتحضير لتشكيل الاتحاد فرع لبنان ودور الاتحاد في تأطير المعلمين الفلسطينيين في اطار وطني جامع تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا الفلسطيني وذلك خدمة لقضيتنا الوطنية ومشروعنا التحرري.