الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إلغاء حفل الفنان التونسي بوشناق بسبب تصاريح الدخول

نشر بتاريخ: 16/04/2019 ( آخر تحديث: 16/04/2019 الساعة: 11:03 )
إلغاء حفل الفنان التونسي بوشناق بسبب تصاريح الدخول
رام الله- معا- أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الكمنجاتي، عن إلغاء عرض الفنان العربي التونسي لطفي بوشناق في مهرجان الكمنجاتي، الذي كان مقرراً يوم الأربعاء في قصر رام الله، وذلك لعدم تمكن بعض اعضاء الفرقة الموسيقية للفنان لطفي بوشناق من الحصول على تصاريح دخول الى الأراضي الفلسطينية.
وعلى الرغم من منع دخول الفرقة، قرر بعض الفنانين والموسيقيين المشاركين في مهرجان الكمنجاتي استبدال العرض بحفلة موسيقية كبيرة تجمع أكبر الفرق الموسيقية المشاركة في المهرجان في عرض واحد وعلى مسرح واحد بنفس المكان في قصر رام الله الثقافي.
وسيقدم فنانون وموسيقيون من اوروبا، والهند، وايران وكندا، وفلسطينيون عرضا موسيقيا بعنوان من الأرض المقدسة إلى أقصى الشرق بمشاركة: فرقة القدس الصوفية، وفرقة ديفانا من راجتسان الهند، وفرقة نظرة فارسية من ايران وكندا.
وكان الفنان بوشناق مشاركاً في مهرجان الكمنجاتي، إلا أن رفض سلطات الاحتلال منح تصاريح الدخول لأعضاء الفرقة الموسيقية، جعلت اللجنة المنظمة تعلن عن إلغاء الحفل.
وأكدت اللجنة المنظمة استمرار فعاليات مهرجان الكمنجاتي الدولي احتفالاً بالقدس عاصمة الثقافة الاسلامية للعام 2019، رغم العراقيل والتحديات.