الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نور ابو طاعة بطلة فلسطين في الجمباز

نشر بتاريخ: 18/04/2019 ( آخر تحديث: 18/04/2019 الساعة: 14:33 )
نور ابو طاعة بطلة فلسطين في الجمباز
القدس- معا- حصدت الطفلة نور محمود ابو طاعة (12 عاما) من مدينة القدس المركز الاول في بطولة فلسطين للجمباز التي اقيمت في صالة ماجد اسعد بمدينة البيرة برام الله يوم الاربعاء الماضي، بتنظيم واشراف وزارة التربية والتعليم والاتحاد الفلسطيني للجمباز.
وشاركت الطفلة ابو طاعة ضمن المرحلة العليا من البطولة ونالت رضى واعجاب الحضور ولجنة التحكيم على ادائها المميز والمتقن في هذه اللعبة تحت اشراف وتدريب استاذه الرياضة في مدرسة دار الطفل العربي سحر عابدين.
وكانت الطفلة ابو طاعة تأهلت الى بطولة فلسطين للجمباز بعد تحقيقها المركز الاول على مستوى مدينة القدس في بطولة مديريات التربية والتعليم على مستوى فلسطين لتشارك في هذه البطولة باسم القدس وتحقق انجازا كبيرا رغم صغر سنها.

وبدأت ابو طاعة مسيرتها في رياضة الجمباز قبل ثلاث سنوات بالتدريب في اكثر من نادي ومدرسة وحققت العديد من البطولات المحلية وحصدت المركز الاول في بطولة مديريات التربية والتعليم لعامين متتاليي، وتمارس الطفله ابو طاعة العديد من الرياضات الاخرى كالسباحة والدبكة والباليه وشاركت في عروض فنية مختلفة مع نادي هلال القدس وغيره من الاندية الرياضية.
واهدت الطفلة ابو طاعه كأس البطولة الى مدرستها دار الطفل العربي في القدس وزملائها في الصف السابع ومدربتها سحر عابدين والاستاذه رنا عبيدات مرشدة الرياضة في مديرية تربية وتعليم القدس.
واضافت ابو طاعة" اشكر كل من ساعدني على تحقيق هذا الانجاز وخصوصا والدي محمود ووالدتي تمارا الذين رافقاني خلال مسيرتي الرياضية وشجعاني دائما للاستمرار في لعب رياضة الجمباز وتكلفهما للعناء في سبيل وصولي الى مراكز متقدمة، واشكر الله عز وجل على هذا التوفيق وأعد الجميع بمواصلة طريقي نحو تحقيق المزيد من الالقاب وباذن الله ساشرف فلسطين على مستوى العالم وارفع علم بلادي في المحافل الدولية".

من جانبها اعربت معلمة التربية الرياضية في مدرسة دار الطفل العربي في القدس سحر عابدين عن سعادتها العارمة بما حققته ابنة المدرسة نور ابو طاعة للمركز الاول في الجمباز على مستوى فلسطين.
واكدت انها ستقف خلف الطفله نور لتطور من مهاراتها وتساندها لتحقيق المزيد من البطولات مستبشرة مستقبلا واعدا ومميزا للطفله نور خلال الاعوام القادمة.
وشكرت عابدين ادارة مدرسة دار الطفل العربي في القدس على دعمها المتواصل للمواهب والكفاءات الرياضية في المدرسة وتصميمهم على المشاركة في كافة البطولات لرفع اسم القدس عاليا.
ومن المتوقع ان تشارك اللاعبة نور ابو طاعة في بطولات عالمية في رياضة الجمباز باشراف الاتحاد الفلسطيني للجمباز.