الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يلتقي الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 30/04/2019 ( آخر تحديث: 30/04/2019 الساعة: 11:56 )
هلال القدس يلتقي الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي
جدة- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- يلتقي نادي هلال القدس مساء اليوم الثلاثاء عند الساعه السابعة وخمس وعشرون دقيقة فريق الجيش السوري في مباراة الاياب من المجموعه الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وذلك على ملعب الملك عبد الله " الجوهرة المشعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .
وتعتبر هذه المباراة للهلال المباراة الثالثة في البطولة فيما يلتقي فريقي الوحدات الاردني والنجمة اللبناني في نفس الوقت بالعاصمة اللبنانية بيروت .
وقد عقد مساء الاثنين الاجتماع الفني للمباراة بحضور فريقي هلال القدس والجيش السوري ومراقب المباراة ومراقب الحكام ومسؤول الامن في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومندوبو الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثلون عن الشرطة والدفاع المدني السعودي.
فيما اقيم المؤتمر الصحفي للفريقين مساء الاثنين .

واعرب مدرب نادي هلال القدس خلال المؤتمر الصحفي امجد طه عن اماله بان يحقق النادي الفوز على فريق الجيش السوري وشكر طه المملكة العربية السعودية على استضافة الفريق على ارض مدينة جدة ، معتبرا المباراة بالمهمه الصعبه لكن غير المستحيله كون فريق الجيش السوري خاض اربع مباريات في البطولة حتى الان ويتصدر المجموعة بثماني نقاط وهو فريق قوي ولديه العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب السوري لكن رغم كل ذلك هلال القدس تجهز بالشكل المطلوب لهذه المباراة ونطح للفوز لاستمرار الامل بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة .
من جهته شكر كابتن هلال القدس تامر صلاح المملكة العربية السعودية على حسن الاستقبال والضيافة لنادي هلال القدس وتمنى لو ان المباراة اقيمت على ارض فلسطن والملعب البيتي للهلال لكن رغم ذلك لاعبو الهلال مستعدون بشكل كبير لخوض المباراة والظفر بثلاث نقاط من شانها ان تحسن موقع الهلال في المجموعة .

وخلال المؤتمر الصحفي اكد المدير الفني لنادي الجيش السوري طارق الجبان على مطالبة فريقه بالفوز في المباراة للحفاظ على صدارة المجموعة، معتبرا المباراة ليست بالسهلة خاصة ان فريق هلال القدس فريق ممتاز ومحترم ويعتبر ندا صعبا كما كان في مباراة الذهاب .
ويحتل نادي هلال القدس المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحده فيما يتصدر المجموعة فريق الجيش السوري بثماني نقاط ويحتل الوحدات الاردني وصافة المجموعة بسبع نقاط فيما يحتل فريق النجمة اللبناني رابع المجموعة بلا نقاط .
يذكر ان نادي هلال القدس تعادل مع فريق الجيش السوري في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في العاصمة البحرينية المنامة.
وستبث المباراة مباشرة عبر قنوات bein sports.
وتاتي مشاركة هلال القدس في هذه البطولة برعاية من شركة اوريدو للاتصالات وصندوق وقفية القدس.