الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح سوق جامعة بيت لحم التعليمي

نشر بتاريخ: 30/04/2019 ( آخر تحديث: 30/04/2019 الساعة: 17:41 )
افتتاح سوق جامعة بيت لحم التعليمي
بيت لحم- معا- افتتحت كلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الأعمال في جامعة بيت لحم، اليوم الثلاثاء، فعاليات سوق ادارة الأعمال التعليمي والذي ينظمه طلبة السنة الرابعة للكلية كمشاريع لتخرجهم من الجامعة.
وقال الدكتور فادي قطان في افتتاح السوق ان الطلبة قد عملوا منذ ثلاث شهور على شكل مجموعات بإشراف اساتذتهم حيث قاموا بالتفاوض مع اصحاب الشركات للحصول على عروض على بضائعهم وقاموا بالتحضير للدعاية لمشاريعهم وبحساب التكلفة وسعر البيع وغيره من الأمور الضرورية لإنجاح المشروع.
وحضر الافتتاح محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد الذي ثمن دور جامعة بيت لحم في دعم طلبتها في جميع المجالات وقال "انا أعتز بكوني احد خريجي هذا الجامعة العريقة التي تتميز بخرجيها" داعيا الطلبة الى استثمار هذه الفرصة بشكل ايجابي من أجل مستقبلهم وأن لا يقبلوا بالقليل بل ان يكون طموحهم عالِ.
كما شارك في الافتتاح القنصل الايطالي العام في القدس فيديركو ديمونبولي والذي اعرب عن سعادته لوجوده في هذا السوق الي يتوج عمل الطلبة في السنوات الأربع الماضية، وأكد على استمرارية الدعم الايطالي لفلسطين حيث ان القنصلية الايطالية ساهمت في عدد من مشاريع كلية ادارة الاعمال.
ومن الجدير ذكره ان هناك 25 مشروع مشارك في السوق ونحو 100 شركة من القطاع الخاص من مختلف محافظات الوطن. وحضر السوق عدد كبير من الطلبة والموظفين واساتذة الجامعة بالإضافة الى الدكتور سمير حزبون مدير غرفة تجارة وصناعة بيت لحم.
وسيستمر المعرض ابتداءً من الثلاثاء حتى يوم الجمعة الثالث من أيار 2019 وسيستقبل ضيوفه من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة التاسعة مساءاً.