الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الخيرية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى الخليل

نشر بتاريخ: 05/05/2019 ( آخر تحديث: 05/05/2019 الساعة: 12:25 )
الهيئة الخيرية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى الخليل
الخليل  معا- قام ممثل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في فلسطين محمد خضر بتسليم قافلة مساعدات إنسانية لمحافظة الخليل بتبرع كريم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الاعمال الانسانية في المملكة العربية السعودية.
وقد ساهمت الهيئة الخيرية الهاشمية بتسهيل ادخال التبرعات وتسليمها للعائلات الأكثر حاجة في المحافظة والبالغ عددها 500 طرد غذائي.
وتعتبر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الجسر الدائم بين العالم وفلسطين حيث تسهل إيصال المساعدات من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية إلى الضفة الغربية وغزة عبر توفير الدعم الفني واللوجستي لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.
وعبّر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ومسؤولة ملف المساعدات في الرئاسة اللواء رائدة الفارس عن مدى امتنانهم وشكرهم للاشقاء العرب في الاْردن والسعودية ملكا وشعبا وحكومة لدعمهم المستمر .

وأشار نائب الحافظ خالد دودين بان هذه المساعدات ستساهم في صمود الفلسطينيين على ارضهم.
هذه القافلة جائت بتنسيق مباشر من مدير عام العلاقات العامة و الاعلام بالمحافظة مهدي مرعب ومديرة ملف المساعدات الانسانية ايمان ابو عريش التي أكدت بان هناك المزيد من الطرود الغذائية والافطارات سيتم رعايتها من السعوديين خلال شهر رمضان المبارك والتي ستستهدف الايتام والمحتاجين .