الأخــبــــــار
  1. الأمن يدفع بتعزيزات للمنطقة الجنوبيةمن الخليل لوقف عمليات إطلاق الرصاص
  2. الاحتلال يعلن اندلاع حريق في "شاعر هنيغف" بسبب بالون مشتعل من غزة
  3. اعتقال فتاة قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل بحجة حيازتها سكينا
  4. الحكومة الإسرائيلية تصادق على رفع عدد الوزراء
  5. مصرع 4 عمال في انهيار رافعة وسط اسرائيل
  6. حالة من التوتر تسود معتقل "عسقلان" عقب قرار نقل ممثل الأسرى تعسفيا
  7. هآرتس: 35 ألف فلسطيني غادروا قطاع غزة في 2018 بينهم 150 طبيباً
  8. محكمة الاحتلال العليا تؤيد قرار الإفراج عن قاتل الشهيدة الرابي
  9. شرطة الاحتلال تخلع غراس الزيتون في منطقة باب الرحمة بالمسجد الأقصى
  10. وزير الزراعة في حكومة الاحتلال يقتحم المسجد الأقصى المبارك
  11. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الضفة
  12. طمرة: اعلان الاضراب العام في المدينة ويشمل المدارس بعد مقتل وسام ياسين
  13. الامن الفلسطيني ينتشر بكثافة في المنطقة الجنوبية من الخليل
  14. طمرة: مقتل وسام ياسين في جريمة إطلاق نار
  15. الاحتلال يقتحم تقوع ويدعي رشق مركبات المستوطنين بالحجارة
  16. الاحتلال يقتحم الأقصى ويخلي المعتكفين
  17. القوات السورية تتصدى "لأجسام غريبة" مصدرها إسرائيل
  18. حاخام إسرائيلي يطالب بمد يوم السبت تكفيراً عن "تدنيس" مسابقة يوروفيجن
  19. بالونات تحمل عبوة ناسفة تهبط في قاعدة إسرائيلية
  20. تقرير يشير لتدخل إسرائيل بانتخابات نيجيريا

فتح إقليم سلفيت تفتتح دوري "العودة والوفاء للشهداء" لكرة القدم

نشر بتاريخ: 09/05/2019 ( آخر تحديث: 09/05/2019 الساعة: 16:59 )
سلفيت- معا- أفتتحت أمس الأربعاء حركة "فتح" اقليم سلفيت دوري " العودة الوفاء للشهداء" البطولة الثامنة الرمضانية لكرة القدم ضمن فعاليات أحياء ذكرى النكبة الـ71، بمشاركة (20) فريقا رياضيا من محافظة سلفيت .

وحضر الافتتاح اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وعبد الكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت، وأيمن ابداح منسق ملف النشاطات في الاقليم، اعضاء لجنة الاقليم علي القاق وعزام مصطفى، وهاني طليب منسق اللجنة المشرفة على الدوري، والبلديات والمجالس القروية، ورؤساء الأندية والمراكز الرياضية، وحضور فعاليات المحافظة الشعبية والوطنية والرسمية والأهلية والرياضية.

في البداية رحب اللواء البلوي بالحضور وبارك لهم حلول شهر رمضان الكريم، وقال: " ان نجاح البطولة تأكيد على أن قضية اللاجئين حاضرة في كل زمان ومكان"، مشيراً إلى التهديدات الإقليمية التي تستهدف القضية الفلسطينية وما تواجهه الدائرة السياسية وعلى رأسها الرئيس "ابو مازن" من تحديات إقليمية ودولية وان القيادة السياسية لن تتراجع عن ثوابتها الوطنية مهما كانت التحديات والصعوبات، شاكراً حركة فتح إقليم سلفيت لاهتمامها بالنشاطات الرياضية ومنها كرة القدم، حتى أصبح هذا الدوري عرفاً في محافظة سلفيت وخصوصاً في شهر رمضان المبارك .

وتحدث عواد أن قضية اللاجئين يجب أن تبقى حاضرة في كل وقت، مضيفاً أن حركة فتح تهتم بالنشاطات الرياضية ومنها كرة القدم وتقيم هذا الدوري السنوي تنشيطاً للأندية الرياضية في المحافظة، وأن حركة فتح تحمل رسالة نبيلة لدعم تطلعات الشباب، مؤكداً على أهمية الحركة الرياضية التي كانت نقطة انطلاق هام في العمل الوطني، والدور الهام الذي لعبته الأندية الرياضية والتضحيات التي قدمتها الحركة الرياضية، مشيدأ بمناقب الشهداء، مؤكداً على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات .

وبدورة أكد زبيدي دعم بلدية سلفيت لكافة الفرق الرياضية والانشطة الرياضية من خلال فتح الأفاق امامها لتكوين البنية التحتية المتينة لممارسة النشاطات الرياضية المحتلفة، مشيراً الى أنه ستكون البطولة الرمضانية العام القادم على ملعب بلدية سلفيت الجديد، والذي سيكون حسب المقاييس الدولية.

ومن جانبة ثمن ابداح دور الأندية الرياضية، وأكد على تذليل كل الصعاب لضمان انجاح الفعالية وتنشيط الحركة الرياضية والاهتمام بالأخلاق الرياضية العالية وعدم اعطاء أهمية للقيم الزائفة الأخرى، مشدداً على أهمية التمسك بوحدة الشعب الفلسطيني .

وأثنى رؤساء الأندية الرياضية في محافظة سلفيت على الجهود التي تبذلها حركة فتح ودورها في تكريم الرياضيين والأندية الرياضية في المحافظة والاهتمام الكبير بالرياضة، ما له اثر على رفع الروح المعنوية للرياضيين في المحافظة .

وأفتتح الدوري بمباراة بين نادي مرده ونادي بروقين الرياضي، وانتهت بفوز نادي بروقين 2-3)) نادي مرده، وفي مباراة اخرى، وفاز نادي فرخة (3-4) نادي سرطة، اشرف على تحكيم المباريات رأفت وساري قادوس.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018