الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح والشعبية بغزة: تعزيز العمل المهني والنقابي اولوية وطنية

نشر بتاريخ: 17/05/2019 ( آخر تحديث: 17/05/2019 الساعة: 12:12 )
فتح والشعبية بغزة: تعزيز العمل المهني والنقابي اولوية وطنية
غزة- معا التقى وفدان قياديان من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم كل من  اسامة الحاج، رائد حسنين، عبد الكريم الخالدي، الياس الجلدة ، وبشير السيسي، وعن قيادة حركة فتح كل من : جمال عبيد ،د. حيدر القدرة ، عبد الحق شحادة ،طارق الهندي ،وإياد الكفارنة واسماعيل الداعور في اطار مساعيهما الحثيثة وحرصهما المشترك على تعزيز التعاون الثنائي كمدخل لاشراك كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية
وقال بيان صادر عن فتح والشعبية بمدينة غزة انهما بحثا العلاقة الثنائية وبناء شراكة حقيقية تنسجم مع تطلعات شعبنا فيما يتعلق بالعمل النقابي وسبل تفعيله بما يرتقي ودور الحركة النقابية وإرثها النضالي.
و شدد الجانبان على ضرورة اعتماد دورية اللقاءات ووضع آليات لمتابعة القضايا النقابية والتنسيق الكامل على أعلى مستوى لإعادة الاعتبار للعمل النقابي كمدخل لاستعادة الحياة الديمقراطية في مختلف المؤسسات والاتحادات والنقابات ،وتمكين هذه الأجسام النقابية من الاضطلاع بمسئئولياتها في قيادة الجماهير بالطرق الديمقراطية ،في إطار منظمة التحرير الفلسطينية .
واعتبر الجانبان أن اللقاء يعتبر مدخلا لمشاركة كافة فصائل منظمة التحرير ، والقيام بواجبها في تفعيل دور الاتحادات والنقابات المهنية والعمالية ، بما يخدم مصالح أبناء الشعب الفلسطيني وطموحاتهم وتطلعاتهم.