الأخــبــــــار
  1. ترامب: لم أعد السعوديين بحمايتهم ولكننا سنساعدهم
  2. مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين في قرية عينابوس جنوب نابلس
  3. الرئيس يعين اللواء عبد الله كميل محافظا لسلفيت
  4. اشتية: الأغوار جزء لا يتجزأ من جغرافية فلسطين وسنقاضي اسرائيل
  5. الخارجية الإيرانية: لن يكون هناك اجتماع بين روحاني وترامب في نيويورك
  6. ترامب: نعرف من نفذ الهجمات على السعودية لكن الرد رهن بموقف الرياض
  7. جرافات الاحتلال تهدم منزلا ودفيئات زراعية في قرية الولجة ببيت لحم
  8. إدارة ترامب: إيران تطلق 12 صاروخ كروز على المنشآت السعودية
  9. الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة
  10. ‏الحكومة تقرر عقد جلستها الاسبوعية غدا الاثنين في الاغوار
  11. الرئيس يصدر قرارا بإحالة عدد من القضاة للتقاعد المبكر
  12. اسرائيل تقرر اغلاق الضفة وغزة يوم الثلاثاء بسبب الانتخابات
  13. إيران: "مستعدون لحرب شاملة مع الولايات المتحدة"
  14. جالانت: تشير التقديرات إلى أن إسرائيل قريبة من تنفيذ حملة عسكرية بغزة
  15. مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرق السواحرة
  16. الطقس: الحرارة ادنى من معدلها السنوي
  17. قتيل و5 جرحى بإطلاق نار جنوب شرقي كندا
  18. الاحتلال يقتحم كفل حارس ويعتقل 4 شبان
  19. مستوطنون يهاجمون منازلا بالحجارة شرق الخليل
  20. إسرائيل تزعم إحباط تهريب أسلحة من الحدود اللبنانية

نادي هلال القدس يقيم افطارا وامسية رمضانية

نشر بتاريخ: 29/05/2019 ( آخر تحديث: 02/06/2019 الساعة: 08:51 )
القدس- معا- اقام نادي هلال القدس افطارا وامسية رمضانية برعاية منظمة التعاون الاسلامي من خلال مكتب تمثيلها لدى دولة فلسطين يوم الاثنين الماضي في ساحة النادي بالقرب من البلدة القديمة في القدس.

وحضر الافطار الرمضاني محافظ القدس عدنان غيث، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة القدس المهندس عدنان الحسيني، ومدير عام الاوقاف في مدينة القدس الشيخ عزام الخطيب، وممثل منظمة التعاون الاسلامي لدى دولة فلسطين السفير احمد الرويضي ورئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب ورئيس الحركة العربية للتغيير د احمد الطيبي والنائب العربي أسامة السعدي وامين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي والمدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال وشخصيات عديدة.

وجاء تنظيم الافطار التزاما من منظمة التعاون الاسلامي بدعم الاعمال الخيرية لفائدة اهل القدس الصامدين، وخصص للمؤسسات المقدسية التي تعنى بالشباب والمرأة والطفل، وذوي الاحتياجات الخاصة، ودور الايتام، والنوادي الرياضية والشبابية ، ونظم في نادي هلال القدس تقديرا من المنظمة لانجازات هذا النادي على المستوى المحلي والاسيوي حيث حقق انجازا محليا غير مسبوق بالتتويج بلقب دوري المحترفين الفلسطيني للسنة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه وخوضه مشاركة مشرفة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم هي الأفضل لفريق محلي على مستوى الوطن من خلال بلوغه دور المجموعات ومقارعته لأقوى الفرق الآسيوية.

ورحب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب بالحضور الكريم وعرج ابو عصب على انجازات نادي هلال القدس قائلا " أن ما حققه النادي يبعث على الفخر والاعتزاز فهو رفع اسم القدس آسيويا وحصل على لقب دوري المحترفين ثلاث مرات متتالية في سابقة فلسطينية مشيدا بالجهازين الإداري والفني ومعرجا على نشاطات فرق الناشئين والكشافة .. وشكر أبو عصب منظمة التعاون الاسلامي على اهتمامها بالشباب المقدسي من خلال اقامة هذا الافطار والامسية الرمضانية المقدسية في نادي هلال القدس وخص السفير المحامي احمد الرويضي.كما اشاد بالحضور المحب لنادي الهلال وباتحاد كرة القدم الفلسطيني ورئيسه اللواء جبريل الرجوب والداعمين وخصوصا الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والجتماعي الكويتي من خلال مؤسسة التعاون وشكر ابو عصب وزارة الشباب والرياضة السعودية واتحاد كرة القدم السعودي على حسن استضافتهم لمشاركة الهلال الاسيوية وبنك فلسطين واللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس وأمينها العام اللواء بلال النتشة وشركة اوريدوو راعية دوري المحترفين.

وفي كلمة منظمة التعاون الاسلامي، نقل السفير الرويضي ممثل المنظمة لدى دولة فلسطين تقدير واعتزاز الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين لصمود المقدسين ورباطهم في المسجد الاقصى المبارك، واكد أهتمام المنظمة بدعم القدس وأهلها ومؤسسات المدينة بما يحافظ على حقيقة المدينة كمدينة عربية اسلامية، وتضاف الرويضي" أننا لن ندخر جهدا في توفير الدعم اللازم من خلال وكالات المنظمة المختلفة ذات الاختصاص بما يعزز رباط المقدسين وحفاظهم على مقدسات الامة الاسلامية وبشكل خاص اولى القبلتين وثالث الحرمين المسجد الاقصى المبارك، وثمن باسم منظمة التعاون الاسلامي الانجازات المقدسية من خلال الرياضة المقدسية في المستوى الفلسطيني والدولي باعتبار الافطار يعقد في ساحة ناد رياضي شبابي مقدسي صاحب انجازات محلية ودولية قائلا ان الكلمات تعجز عن الشكر لهلال القدس الذي يجول الفضاء الآسيوي ويقف شامخا باسم القدس محلقا بالانجازات.

وشكر محافظ القدس عدنان غيث منظمة التعاون الاسلامي على عملها ومتابعتها لرباط المقدسين وصمودهم ، وحيا المرابطين والمؤسسات المقدسية العاملة في خدمة المجتمع المقدسي. واكد ان نادي الهلال مؤسسة شاملة رياضية وشبابية وكشفية واجتماعية وثقافية وان نشاطه يشمل كافة الفئات المقدسية .

من جانبه أشاد رئيس الحركة العربية للتغيير الدكتور احمد الطيبي بنادي هلال القدس الذي عودنا على الانتصارات ورفع اسم القدس عاليا في كل محفل وكل تحد بلاعبيه وادارته ورئيسه الدكتور باسم أبو عصب الذي يستحق كل التقدير ..

واختتم يوسف لافي امين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا عن اللواء جِبْرِيل الرجوب الكلمات معرجا على إنجازات هلال القدس العظيمة ممثلة بإداراتها خاصة الدكتور باسم ابو عَصب الذي حقق إنجازات كبيرة وأخرها وبكل فخر المشاركة الآسيوية المشرفة ومقارعة كبار القارة ..اضافة لإنجاز الدوري .

وختم لافي كلمته بالقول أن ما تقوم به ادارة الهلال ونادي الهلال هو مفخرة لفلسطين والقدس ولا سيما وأنه النادي الوحيد الحاصل على الرخصة الآسيوية

وتخلل الافطار امسية رمضانية ادارها الاعلامي تامر عبيدات مسؤول الدائرة الاعلامية في نادي هلال القدس، وفقرات فنية للفنان احمد ابو سلعوم وعرض فيديو يوثق انجازات الهلال في مختلف التوجهات والانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والكشفية . وتبادلت منظمة التعاون الاسلامي ونادي هلال القدس من خلال السفير أحمد رويضي والدكتور أبو عصب هدايا التقدير كما تم تكريم د باسم ابو عصب من قبل التراس هلال القدس ورابطة مشجعي هلال القدس ومن قبل ابن النادي حربي ابو صبيح وجمعية كشافة حي البستان في سلوان التي كرمت أيضا السفير احمد الرويضي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018