الأخــبــــــار
  1. سلطة النقد تقرر إغلاق فروعها غدا بغزة
  2. مصرع فتى 17 عاماً وإصابة اخر بحادث سير ذاتي غرب رام الله
  3. مصرع مواطن واصابة 5 اخرين بحادث سير ذاتي في بلدة ارطاس ببيت لحم
  4. الاحتلال يشرع ببناء حاجز لتجنب صواريخ 'الكورنيت' من غزة
  5. خمس إصابات إحداها خطيرة بحادث إنقلاب مركبة في بلدة إرطاس جنوب بيت لحم
  6. اشتية: الوضع المالي صعب ولن نقبل استلام أموال المقاصة منقوصة
  7. قائد البحرية الإيرانية: حادثة إسقاط الطائرات بدون طيار يمكن أن تتكرر
  8. وزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية لم تنجح
  9. فرنسا واليابان تحاولان إقناع إيران بعدم استفزاز الولايات المتحدة
  10. الإمارات: وزير المالية سيرأس الوفد إلى البحرين
  11. الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة
  12. السعودية: سنواصل دعم الفلسطينيين حتى اقامة دولتهم
  13. زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب جزرا في إندونيسيا
  14. شرطة بيت لحم تقبض على تاجر مخدرات وبحوزته كغم من القنب الهندي
  15. بشارة لوزراء المالية العرب: وضعنا المالي أمام منعطف خطير
  16. جون بولتون:"لن تكون إيران قادرة على امتلاك أسلحة نووية"
  17. لبنان: لا نحتاج إلى استثمارات على حساب الفلسطينيين
  18. الزهار: مؤتمر البحرين حدث عار تاريخي لا تمسحه أموال الخليج
  19. مصرع طفل غرقا شمال رام الله والشرطة والنيابة تباشران التحقيق
  20. قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين وتستولي على اسلحة بالضفة

نقابة المواد الغذائية توزع 8000 طرد غذائي ضمن حملة سنابل الخير 8

نشر بتاريخ: 02/06/2019 ( آخر تحديث: 02/06/2019 الساعة: 17:08 )
الخليل- معا- انهت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل حملة سنابل الخير الثامنة باستهداف نحو 8000 اسرة من الاسر المستحقة لهذه الطرود، خلال شهر رمضان.

وقال رئيس النقابة وسام الكردي :" الحمد لله الذي مكننا من اتمام حملة سنابل الخير الثامنة وتوزيعها على مستحقيها من من ابناء الشعب الفلسطيني في محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الأخرى".

ويحوي الطرد الغذائي سلع غذائية اساسية يكثر من استهلاكها خلال شهر رمضان المبارك ، وبلغت القيمة الاجمالية للطرود نحو مليون ونصف مليون شيكل ، تبرع بها تجار وموردين لمواد غذائية للسوق.

واضاف الكردي :" في البداية "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" ولا يسعنا الا ان نتقدم بجزيل الشكر للتجار والموردين ولكل من ساهم مع نقابة تجارة المواد الغذائية في انجاح هذه الحملة التي تعتبر أضخم من حملة سنابل الخير السابعة، وثقة التجار بنا كان لها دور فاعل وكبير في انجاح حملة سنابل الخير الثامنة ونأمل بأن نكرر الحملة العام القادم وفق آليات جديدة ".

وقد حرصت إدارة حملة سنابل الخير ، على دعوة المسؤولين الرسميين وممثلي الجهات الرقابية لزيارة مركز تعبئة طرود الحملة والإطلاع بشكل مكثف ومباشر على نوعية المواد الغذائية المستخدمة ومدى جودتها وآليات تعبئة الطرود وتوزيعها على مستحقيها.

حيث قام محافظ الخليل اللواء جبرين البكري برفقة رئيس لجنة زكاة الخليل الشيخ نبيل صلاح بزيارة مركز تعبئة حملة سنابل الخير واطلع على آليات تعبئة الطرود الغذائية ومكوناتها وآليات توزيع هذه الطرود على مستحقيها. وأعرب المحافظ عن تقديره لنقابة تجارة المواد الغذائية ورئيسها وسام الكردي ، على واجبهم تجاه ابناء الشعب الفلسطيني.

كما عبر مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني ماهر القيسي عن اعجابه وتقديره للقائمين على حملة سنابل الخير الثامنة، خلال زيارته لمركز التعبئة برفقة رئيس قسم حماية المستهلك في مديرية الخليل أمجد قباجة. مشيداً بدور نقابة المواد الغذائية في مساعدة المواطنين وتوفير منتجات وسلع اساسية لهم.

و أشاد رئيس قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني المهندس إبراهيم القاضي ، خلال جولته على مركز الحملة ، بجودة المنتجات الغذائية التي يحويها الطرد الغذائية ، شاكرا جهود نقابة المواد الغذائية والتجار في تعاضدهم وتكاتفهم لإيصال المساعدات لمستحقيها.

وعبر رئيس قسم صحة جودة البيئة في مديرية صحة محافظة الخليل الدكتور ياسر عيسى ، عن اعتزازه وافتخاره بنقابة تجار المواد الغذائية الذين حرضوا على مشاركة جميع المؤسسات ذات العلاقة للإطلاع على جودة وتواريخ انتاج وانتهاء السلع الغذائية.

وشكر مدير جهاز الضابطة الجمركية العقيد وائل العناتي، القائمين على الحملة والذين حرصوا على تقديم منتجات ذات جودة عالية لمستحقيها ، داعيا اياهم للمزيد من الحملات الانسانية لمساعدة الفقراء.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018