الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للكتاب والأدباء ينظم أمسية شعرية

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 11:13 )
الاتحاد العام للكتاب والأدباء ينظم أمسية شعرية
طولكرم- معا- نظم الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين وبالتعاون مع اللجنة التحضيرية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته في قرية بجوره السياحية بدير الغصون أمسية شعرية ضمن المبادرة الشعرية لمهرجان الشعر العالمي.
جاء ذلك بحضور كل من نائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، وبلدية دير الغصون، ورولا غانم مسؤولة المكتب الحركي للاتحاد بطولكرم، ومنتصر الكم مدير ثقافة طولكرم، ود. نصوح بدران رئيس المجلس الاستشاري الثقافي وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وبلدية دير الغصون، والشعراء والمثقفين، والجهات المختصة ذات العلاقة، فيما تولى العرافة د. عبد الرحمن خضر.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية دور الشعر والثقافة في تعزيز الوعي الوطني تجاه قضيتنا الفلسطينية، وحقوقنا الوطنية غير القابلة للتصرف، مثمناً جهود القائمين على تنظيم الأمسية الشعرية، من الإتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، واللجنة التحضيرية في محافظة طولكرم، لتنظيم مثل هذه الأمسية الشعرية واستضافتها بقرية بجورة السياحية ببلدة دير الغصون، مشيداً بجهود الشعراء والمشاركين بالأمسية، منوهاً إلى أن طولكرم، ستبقى محافظة العلم والأدب والثقافة والشعر من خلال اهتمام أهلها والمثقفين والمشهد الثقافي الكرمي بتنظيم مثل هذه اللقاءات التي تعزز من هوية المحافظة على مستوى الوطن ككل.
وتخلل الأمسية الشعرية مشاركات شعرية للشعراء، طارق عبد الكريم محمود، حسام هرشه، نائلة إبراهيم، فتحية طه، برهان السعدي، محمد علوش، جمال الخطيب،؟ خضر سالم، د. نصوح بدران، عمر عماره، محمد زايد، مؤيد حميدي، أحمد شكري، محمد داوود، يارا عبد الرحمن خضر.