الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي يدعو للمشاركة بالفعاليات الرافضة لورشة البحرين

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 14:45 )
المجلس التنفيذي يدعو للمشاركة بالفعاليات الرافضة لورشة البحرين
قلقيلية- معا- عقد المجلس التنفيذي اجتماعا طارئا اليوم الاحد، ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية وعدد من امناء سر حركة فتح، ورئيس الغرفة التجارية ، واعضاء المجلس التنفيذي، وممثلي القوى الوطنية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وممثلون عن المؤسسات الاهلية، ولجان المقاومة الشعبية.
ودعا المجلس الى المشاركة الواسعة في الفعاليات الرافضة لورشة البحرين، رافضين كل المحاولات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن، داعيا الى استنفار كافة القوى الفاعلة لتشارك في الفعاليات التي ستجري بالوطن وفي مقدمتها فعاليات محافظة قلقيلية التي ستكون يوم غد الاثنين  الساعه 12 في المدينة.
واشاد المحافظ بصمود القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، مهيبا بالمواطنين المشاركة في الفعاليات الرافضة لورشة البحرين المشبوهة، مؤكدآ ان الشعب الفلسطيني ملتف حول قيادة الشعب برئاسة الرئيس محمود عباس الذي يخوض معركة شرسة ضد المؤامرات التي تحاك ضد المشروع الوطني بتوجيه امريكي.
من جهته دعا امين سر الاقليم جماهير المحافظة الى اوسع مشاركة في الفعاليات المنددة بصفقة العصر ومؤتمر البحرين، لإرسال رسالة لكل المتآمرين ان مثل هذه المؤتمرات لن تمر وستفشل بصلابة القيادة وارادة الجماهير، داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية على نقاط الاحتكاك.
وناقش المجلس خلال اجتماعه مواضيع عدة تتعانق باليات تنظيم فعاليات رافضة لورشة المنامة.