الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

المقاومة الوطنية: شعبنا ومقاومته موحدون في مواجهة ورشة البحرين

نشر بتاريخ: 24/06/2019 ( آخر تحديث: 24/06/2019 الساعة: 15:40 )
المقاومة الوطنية: شعبنا ومقاومته موحدون في مواجهة ورشة البحرين
غزة- معا أكدت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن خيار الانتفاضة والمقاومة بكافة أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة، هو السبيل الوحيد القادر على افشال كافة المشاريع التي تستهدف القضية الوطنية الفلسطينية، في مقدمتها صفقة ترامب وورشة البحرين .
وشددت الكتائب في بيان وصل معا على أن الشعب ومقاومته موحدون في رفض ورشة البحرين التطبيعية وصفقة ترامب، وفي ميدان المواجهة ضد الاحتلال، مؤكدةً أنها لن تصمت على العدوان الصهيوأميركي المتواصل على الشعب في الضفة والقدس وقطاع غزة.
وأضافت الكتائب "لا يحق لأحد التحدث باسم الشعب، فشعبنا متمسك بحقوقه الوطنية وبقضيته، ولا يقبل بيعها بالأموال أو المساومة على أي شبر منها، لأن أي تنازل عنها يعد طعنة في خاصرة الشعب وخيانة لدماء الشهداء والجرحى".
ودعت الكتائب لاغتنام فرصة الوحدة الداخلية في مواجهة صفقة ترامب وورشة البحرين بالبدء الفوري بخطوات انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية، والاتفاق على استراتيجية وطنية كفاحية للخروج من اتفاق اوسلو وفي مقدمتها طي العلاقات مع الاحتلال من خلال سحب الاعتراف بدولة الاحتلال، ووقف كافة أشكال التنسيق الأمني فوراً، وعدم الرهان على المفاوضات العقيمة والعبثية، وإطلاق العنان للمقاومة بكل أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة في الضفة والقدس.