الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة فلسطين الدولية تكرم رئيس نادي هلال القدس ومراكز الحياة الطبية

نشر بتاريخ: 26/06/2019 ( آخر تحديث: 26/06/2019 الساعة: 15:18 )
مؤسسة فلسطين الدولية تكرم رئيس نادي هلال القدس ومراكز الحياة الطبية
عمان- معا- كرمت مؤسسة فلسطين الدولية ورئيسها التنفيذي الاستاذ الدكتور اسعد عبد الرحمن رئيس نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب كضيف من فلسطين وذلك خلال الحفل السنوي للمؤسسة الذي اقامته في فندق كراون بلازا بالعاصمة الاردنية عمان.
وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات الوطنية والرسمية الاردنية والفلسطينية على راسهم رئيس الوزراء الاردني الاسبق طاهر المصري وياسين الحسبان رئيس مجلس امناء المؤسسة وكوكبة من رجال الاعمال والادباء والمفكرين والصحفيين.
وفي كلمته خلال الحفل ثمن د عبد الرحمن جهود ابو عصب على اسهامته في كافة المجالات الرياضية والصحية والسكنيه والثقافية في مدينة القدس ودعمه غير المحدود للشرائح المحتاجه وتوفير احتياجتهم، معبرا عن فخره بهذه الانجازات التي جعلت منه احد اهم اعمدة المدينة وهو ما يستحق التكريم وتسليط الضوء على انجازاته التي يفتخر بها كل فلسطيني في الوطن والشتات.

من جانبه شكر ابو عصب مؤسسة فلسطين الدولية ورئيسها التنفيذي د. اسعد عبد الرحمن على هذا التكريم معتبرا خدمة المقدسيين واجبا على كل رجل اعمال فلسطيني.
واكد ابو عصب على سعيه الدائم لتوفير احتياجات المقدسيين على كافة الاصعدة ما يساهم في توفير حياة كريمة لهم كباقي مجتمعات العالم.
وقدم د ابو عصب مصحفا مصدفا لرئيس المؤسسة د اسعد عبد الرحمن خلال زيارته لمقر المؤسسة في عمان.
واقيم في الحفل فقرة تراثية عن طقوس العرس الفلسطيني من اداء السيدتين نائلة عزام لبس ونبيلة عزام ابو شقارة من مدينة الناصرة وفقرة للاغاني الوطنية لفرقة تراث ومستقبل الموسيقية بقيادة الفنان محمد سمير.